منوعات

كم قيمة تمثال قاسم سليماني في ملعب سباهان

كم قيمة تمثال قاسم سليماني في ملعب سباهان

كم قيمة تمثال قاسم سليماني في ملعب سباهان لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

كم قيمة تمثال قاسم سليماني في ملعب سباهان

بعد رفض ادراة نادي سباهان الفيام بازلة تمثال للجنرال قاسم سليماني المختلف عليه في الوطن رفض الاتحاد اللعب وهذا التمثال موجود ما دفع نادي اتحاد جدة السعودي مغادرة ايران دون اللعب لان وجود مثل هذا التمثال منتهك لقوانيين الكرة التي تمنع وجود اي رموز سياسية .

بيان رسمي من الاتحاد الآسيوي حول مباراة الاتحاد – سباهان

تم إلغاء مباراة المجموعة C في دوري أبطال آسيا 2023/24 بين سباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان الليلة، بسبب ظروف غير متوقعة

لم يكن ممكناً إقامة المباراة في مثل هذه الظروف، وأمهلنا الفريق الإيراني 30 دقيقة لتغيير الوضع ولم يتغير.

جماهير سباهان تهاجم ناديها

بسبب تمثال لا قيمة له منحتم #الاتحاد المباراة، عار عليكم

  • انتم لا تملكون فن تنظيم مباراة، انتم تبحثون عن سرقة جيب المواطن الايراني
  • لماذا وضعتم رأس القمامة هذا؟ الى متى تريدون كسب الاموال؟
  • لـعكم الله دمرتوا النادي بهذه التماثيل، اللعة على والديكم
    مراقب لقاء #الاتحاد وسباهان: لم يكن ممكنًا إقامة اللقاء في مثل هذه الظروف وأمهلنا المسؤولين الإيرانيين نصف ساعة لتغيير الوضع ولم يتغير.

اغلب الايرانيين زعلانيين من تصرف نادي سباهان إلا الادوات المستخدمة تصيح ! — نعرف شعب رفع أعلام بلاده اليمن في يوم ٢٦ سبتمبر ، و الأغبياء اعتقلوهم واحرقوا الاعلام ! —- استخفاف وعبط غريب ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد انفجار غامض يضيء سماء مدينة أكسفورد البريطانية
التالي
فيديو وزير الاتصالات الإسرائيلي شلومو كرعي يؤدي طقوسا تلمودية في السعودية

اترك تعليقاً