السعودية

سبب وفاة فهد بن عبدالرحمن الحصان

سبب وفاة فهد بن عبدالرحمن الحصان

سبب وفاة فهد بن عبدالرحمن الحصان قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة فهد بن عبدالرحمن الحصان

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان فهد بن عبدالرحمن الحصان وذلك اليوم الجمعة لموافق7 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق 22/9/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة و راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله عمي/ فهد بن عبدالرحمن الحصان اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونور قبره ووسع له فيه مد البصر وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الدكتور مزهر الدوري
التالي
سبب وفاه الشيخ فهد بن عبد العزيز بن حمد آل ثاني

اترك تعليقاً