منوعات

قصة مرزام بيت الفقير الكاملة

قصة مرزام بيت الفقير الكاملة

قصة مرزام بيت الفقير الكاملة تعتبر من القصص التي انتشرلات في الاونة الاخير لذلك كثيرا مانجد ان من يبحث عن ماهي قصة مرزام بيت الفقير بالتفصيل ويكيبيديا بالنسبة للأعمال التجارية التي تم افتتاحها في سبتمبر 2016، حققت شركة Mirzam Chocolate Makers قدرًا كبيرًا من الأرباح في فترة زمنية قصيرة إلى حد ما. على سبيل المثال، تمكنت العلامة التجارية المحلية التي تتخذ من دبي مقراً لها من الحصول على عرض رائع لعروض الشوكولاتة الحرفية، ليس فقط هنا في الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا في الخارج. في الواقع، أصبحت مساحة مصنع ميرزام للبيع بالتجزئة في شارع السركال مكانًا لا بد منه للعديد من السائحين القادمين إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنهم مشاهدة الشوكولاتة المصنوعة فعليًا من الفول إلى البار هنا في دبي.

قصة مرزام بيت الفقير

من الإنجازات الأخرى التي حققها ميرزام الجوائز العديدة التي حصل عليها من أكاديمية لندن للشوكولاتة في عام 2017 كانت العلامة التجارية البوتيك أول شركة شوكولاتة (والوحيدة) في الإمارات العربية المتحدة يتم تكريمها من قبل هذه المؤسسة الرائعة. أضاف ميرزام مؤخرًا ريشة أخرى إلى قبعته عندما اختار إكسبو 2022 الشركة المملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة لإنتاج مجموعتين مختلفتين من ألواح الشوكولاتة خصيصًا للحدث التاريخي الذي ستستضيفه دبي في غضون سنوات قليلة.

ما هو تاريخ ميرزام بيت الفقراء بالتفصيل

  • إذن ما الذي يجعل شوكولاتة مرزام مميزة للغاية تستغرق رئيسة الشوكولاتة كاثي جونستون لحظة أو دقيقتين للتفكير في إجابة لسؤالي، قبل أن تقول، “أعتقد أن ما يجعل الشوكولاتة خاصتنا هو مقدار الجهد المبذول في صنعها.” الآن متوسطي، أيا كان من يقرأها، أنا ساخر بشكل لا يصدق،
  • ربما كنت سأفقد هذه الإجابة في لحظة، ولا آخذها على محمل الجد على الإطلاق. لكن بعد أن أمضيت بضع ساعات في مصنع ميرزام، شاهدت الفريق هناك يصنع الشوكولاتة خلف جدار زجاجي، واستمعت إلى الموظفين وهم يخبرونني بالقصص والنكهات التي تميز كل قطعة من الشوكولاتة، وكذلك شاهدت العاطفة الشريرة المطلقة التي أطعم جونستون في كل مرة تبدأ فيها الحديث عن ميرزام.
  • ربما يمكنك أن تفهم سبب اعتبار قوله على أنه حقيقة إنجيلية الآن. ليس هناك شك في أن هناك الكثير من العمل وراء Mirzam لإنتاج ألواح الشوكولاتة الرائعة هذه، والتي يجب تذوق نسب الكاكاو اللذيذة حتى يتم تصديقها. يوضح جونستون “ما نتخصص فيه هو صنع شوكولاتة من الفول إلى الفاصوليا”. “لذلك نحن نحصل على حبوب الكاكاو بشكل مثالي من المزارع الواقعة على طول طريق التوابل التاريخي،
  • حيث أبحر التجار العرب من هذه المنطقة في وقت ما من التاريخ حول العالم في محاولة لشراء جميع أنواع البهارات والتوابل، ومكونات مختلفة، وإحضارها. هنا وفي أوروبا للبيع. نحصل على حبوب الكاكاو هذه ثم نمر بعملية إنتاج مكثفة للغاية لصنع الشوكولاتة “. يوضح جونستون “ما نتخصص فيه هو صنع شوكولاتة من الفول إلى الفاصوليا”. “لذلك نحصل على حبوب الكاكاو المثالية لدينا من المزارع الواقعة على طول طريق التوابل التاريخي، حيث أبحر التجار العرب من هذه المنطقة،
  • في مرحلة ما من التاريخ، حول العالم في محاولة لشراء كل شيء. أنواع مختلفة من التوابل والمكونات، وجلبهم لهم . بالعودة إلى هنا وفي أوروبا للبيع، نحصل على حبوب الكاكاو هذه، ثم نمر بعملية إنتاج مكثفة للغاية لصنع الشوكولاتة، “يشرح جونستون” ما نتخصص فيه هو صنع الشوكولاتة من الفول إلى الفاصوليا “. لذلك نحن نحصل على حبوب الكاكاو بشكل مثالي من المزارع الواقعة على طول طريق التوابل التاريخي، حيث في وقت ما من التاريخ، أبحر التجار العرب من هذه المنطقة حول العالم في محاولة لشراء جميع أنواع التوابل والمكونات. مختلفة، وإعادتها إلى هنا و في أوروبا للبيع. هذا الكاكاو،
  • ثم نمر بعملية إنتاج مكثفة للغاية لصنع الشوكولاتة، “وإعادتها إلى هنا وإلى أوروبا لبيعها. نحصل على حبوب الكاكاو هذه، ثم نمر بعملية إنتاج مكثفة للغاية لصنع الشوكولاتة،” وإحضارها هنا وإلى أوروبا لبيعها. نحصل على حبوب الكاكاو هذه ثم نمر بعملية إنتاج مكثفة للغاية لصنع الشوكولاتة “.

ما هو تاريخ مسكن ميرزام الحقيقي

ومع ذلك، يمكن الاستخفاف بوصف عملية إنتاج الشيكولاتة في ميرزام بأنها “مكثفة”. بتخزينها بحبوب الكاكاو أحادية المصدر من دول مثل الهند وفيتنام وإندونيسيا وبابوا غينيا الجديدة ومدغشقر، يوضح جونستون أنهم وصلوا إلى المصنع في دبي، حيث يتم فرزهم يدويًا للتأكد من أنها ذات جودة عالية بشكل استثنائي، تنتج الشوكولاتة حسب المعايير الصارمة التي وضعتها مرزام لنفسها. يتم بعد ذلك تحميص حبوب الكاكاو، والتي يتم طهيها في درجات حرارة منخفضة جدًا لفترات أطول مقارنة بحبوب القهوة. يتبع ذلك عملية التذرية، حيث يتم تكسير حبوب الكاكاو لفصل الغلاف الخارجي الفاتح عن الحبوب الداكنة بالداخل. بينما تُستخدم قشور الكاكاو في صنع شاي الكاكاو، تُطحن الحبيبات، التي تتكون أساسًا من الشوكولاتة الداكنة بنسبة 100٪، على دفعات صغيرة على عجلات من الجرانيت، وتستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع حتى تكتمل. سيؤدي ذلك إلى صنع شوكولاتة سائلة ناعمة، والتي يتم تهويتها بعد ذلك من خلال عملية تسمى القوقع والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 72 ساعة. ثم تُسكب الشوكولاتة في قوالب، حيث تُترك لتظل جالسة وتتقدم في العمر لفترة، وعند هذه النقطة تبدأ نكهاتها الخاصة في التطور. بمجرد أن يتم ذلك، تتصلب الشوكولاتة أكثر، وبعد ذلك تبدأ قطع شوكولاتة ميرزام في التبلور ؛ يتم الشكل يدويًا، كما هو الحال في العبوة. والتي يتم تنفيسها بعد ذلك من خلال عملية تسمى الصدفة والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 72 ساعة. ثم تُسكب الشوكولاتة في قوالب، حيث تُترك لتظل جالسة وتتقدم في العمر لفترة، وعند هذه النقطة تبدأ نكهاتها الخاصة في التطور. بمجرد أن يتم ذلك، تتصلب الشوكولاتة أكثر، وبعد ذلك تبدأ قطع شوكولاتة ميرزام في التبلور ؛ يتم الشكل يدويًا، كما هو الحال في العبوة. والتي يتم تنفيسها بعد ذلك من خلال عملية تسمى الصدفة والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 72 ساعة. ثم تُسكب الشوكولاتة في قوالب، حيث تُترك لتظل جالسة وتتقدم في العمر لفترة، وعند هذه النقطة تبدأ نكهاتها الخاصة في التطور. بمجرد أن يتم ذلك، تتصلب الشوكولاتة أكثر، وبعد ذلك تبدأ قطع شوكولاتة ميرزام في التبلور ؛ يتم الشكل يدويًا، كما هو الحال في العبوة.

على الرغم من أن مصطلح “كبير” هو مصطلح نسبي، إلا أن جونستون يوضح أن “ميرزام” لا تزال شركة صغيرة إلى حد ما، حيث يعمل فريق من حوالي 20 شخصًا في جميع أنحاء الشركة وكونها شركة صغيرة، إلا أن جونستون لديها نصيبها العادل من العقبات أمام الشركات الناشئة. الإبحار والإبحار على مرزام.

السابق
زوجة عباس النوري من هي ؟
التالي
فروع بيت العود اين توجد في السعودية

اترك تعليقاً