السعودية

من هو محمود الخضري ممثل حماس المفرج عنه من سجون السعودية

من هو محمود الخضري ممثل حماس المفرج عنه من سجون السعودية ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو محمود الخضري ممثل حماس المفرج عنه من سجون السعودية

أفرجت السلطات السعودية اليوم الاربعاء، عن د. محمد الخضري ممثل حماس السابق لديها .وقال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحماس ان د. الخضري في طريقه الاردن.واعتقلت السلطات السعودية الخضري ٨٤ عاما من سكان غزة سابقا ضمن عشرات النشطاء الفلسطينيين والاردنيين المتهمين بدعم حركة حماس. امضى الخضري نحو عامين في السجون السعودية ولم تفرج السلطات السعودية عن نجله هاني، وعشرات من المعتقلين الفلسطينيين والأردنيين المحسوبين على “حماس”، والذين اعتقلوا في شهر أبريل/ نيسان 2019.

وبذلت حركة “حماس” جهودًا كبيرة خلال سنوات اعتقال الخضري ورفاقه، لإطلاق سراحهم، وتدخلت وساطات خليجية وعربية أخرى. ولم يحدد فيما إذا كان أفرج عن الخضري بفعل هذه الوساطات، حيث كان من المقرر أن يفرج عنه في شهر يناير/ كانون الثاني من العام الجاري، إلا أنه لم يتم ذلك، بالرغم من وجود حكم قضائي بذلك.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
حقيقة وفاة وليد بلطي
التالي
من هو الطالب داوود إسماعيل المقتول في الاردن

اترك تعليقاً