منوعات

فيديو لحظة اغتيال نور بي إم – من هو نور BM ويكيبيديا

فيديو لحظة اغتيال نور بي إم - من هو نور BM ويكيبيديا

فيديو لحظة اغتيال نور بي إم – من هو نور BM ويكيبيديا فقد اهتزت بغداد صباح اليوم على وقع جريمة قتل مروعة، حيث تعرض البلوغر العراقي محمد نور سمير، الملقب بـ “نور بي إم” أو تارة فارس، لهجوم مسلح أودى بحياته.

وأفادت مصادر أمنية أن مسلحًا مجهول الهوية كان يستقل دراجة نارية فتح النار على البلوغر، مصيبًا إياه بـ 3 رصاصات أودت بحياته، كما سنتعرف في التفاصيل الكاملة.

شاهد لحظة مقتل نور BM – نور بي ام ويكيبيديا

فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو مروع يظهر لحظات مقتل البلوجر العراقي الشهير “نور بي إم” على يد مسلح مجهول، وتم توثيق هذا الحادث الفظيع في فيديو مروع.

وقد أظهر مقطع الفيديو المتداول صوت وصراخ والدة نور بي إم وهي تنادي على ابنها بعد إصابته بالرصاصات المميتة في مشهد مؤلم أثار غضب الرأي العام مسبباً حالة من الصدمة والحزن العميق بين المتابعين.

ويأتي في تفاصيل الحادث تعرض نور بي إم – البالغ من العمر 23 عاماً – لهجوم مسلح في منطقة المنصور بوسط العاصمة بغداد، حيث أطلق عليه أحد المسلحين النار من مسدسه مودياً بحياته في الحال.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن عملية اغتيال نور بي إم جاءت في سياق حملات التصفية التي تستهدف المثليين في العراق بشكل متكرر، إذ يتعرض هذا الفئة بصورة مستمرة للقتل والتنكيل على خلفية التعصب وكراهية الآخر.

وسبق وأن نفى محمد نور قبيل وفاته، وفي إحدى المقابلات عبر يوتيوب، المزاعم التي طالته بأن مثلي وأنباء أخرى ذكرته أنه شاذ ومتحول من رجل لامرأة، وأكد أنه رجل وليس مثلياً الجنس، مشيراً أنه يصوم ويصلي.

وطالب ناشطون عراقيون السلطات بالعمل على القبض على قاتل نور بي إم وتقديمه للعدالة، في وقت ما زالت فيه التحقيقات جارية لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

وقالت مصادر أمنية أنه تم قتل واغتيال البلوغر العراقي محمد نور سمير، المعروف بـ نور بي ام noor bm صباح اليوم الإثنين، بمنطقة المنصور في بغداد بـ 3 رصاصات بأماكن متفرقة في جسده.

حيث استقرت الرصاصات الثلاث في الصدر والرقبة وأخرى في المعدة، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد.

يذكر أن، الجهات الأمنية في بغداد، تجري حالياً عملية تفريغ الكاميرات، لكشف ملامح القاتل والقبض عليه، بعدما لاذ بالفرار، وذكرت مصادر إخبارية، أن القاتل نفذ جريمته وهرع من مكان الجريمة، حيث كان يقود دراجة نارية

من هو نور BM ويكيبيديا

محمد نور سمير من مواليد 2000 بالعراق، هو بلوغر ومقدم محتوى عراقي شهير، يُعرف بلقب “نور بي إم” أو “تارة فارس” على منصات التواصل الاجتماعي، توفي عن عمر يناهز الـ23 عاماً عند وقوع حادث مقتله.

كان نور بي إم نشطًا على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا على منصة Instagram حيث كان ينشر محتوى متنوعًا يتضمن مقاطع فيديو وصورًا.

البطاقة الوطنية لمحمد نور المُلقب بـ نور بي إم
البطاقة الوطنية لمحمد نور المُلقب بـ نور بي إم

واشتهر بمحتواه الجريء والمثير الذي جذب جمهورًا كبيرًا على منصاته الاجتماعية، كما أنه كان مُلقبًا بملك الإثارة وقاهر البنات، وقد نفى قبيل وفاته الشائعات التي زعمت أنه مثلي أو متحول جنسيًا.

عرض نور بي إم لهجوم مسلح أودى بحياته في منطقة المنصور ببغداد، حيث أصيب بثلاث رصاصات قاتلة في مختلف مناطق جسده.

حساب نور بي إم noor bm انستقرام

فقد تم تداول حساب محمد نور المُلقب بـ نور بي إم على أنستقرام، والذي كان يتم متابعته بواسطة 96 ألف متابعا، فقد أنضم إلى عالم انستقرام في أبريل 2019 ، وهناك فيديوهات له تجاوزت حاجز الـ 300 ألف مشاهدة .

يقول نور في النبذة التعريفية عنه في انستقرام أنه ملك الإثارة و قاهر البنات عراقي موديل ميك اب ارتست لاعب كمال أحسام يوتيوبر نباتي برج الأسد ونظراً لطبيعة محتواه، فكان يتحصل على مئات الانتقادات يوميا.

فيديو لحظة اغتيال نور بي إم

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الممثل البريطاني ديفيد ماكالوم – ديفيد ماكالوم ويكيبيديا
التالي
سبب عدم حضور ياسمين عز جلستها في منتدى الاعلام العربي في دبي

اترك تعليقاً