السعودية

صور وفيديو حفل زفاف يزيد الشثري – من هي زوجة يزيد الشثري

صور وفيديو حفل زفاف يزيد الشثري - من هي زوجة يزيد الشثري

صور وفيديو حفل زفاف يزيد الشثري – من هي زوجة يزيد الشثري ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي زوجة يزيد الشثري

إن زوجة يزيد الشثري غير معروفة إعلاميًا حتى الآن. وليس هناك أي معلومات مؤكدة عن جنسيتها إن كانت سعودية الأصل أم لا. ولكن المرجح أن يتم الإعلان عن هويتها خلال الساعات القليلة القادمة. ولا سيما أنه تم في الأمس الاحتفال بزواج يزيد الشثري رجل الأعمال المعروف في باريس.

صور وفيديو حفل زفاف يزيد الشثري

احتفلت عائلة الشثري في يوم الأربعاء ثلاثين أغسطس 2023 ىزواج نجلهم الشاب يزيد الشثري في باريس العاصمة الفرنسية. حيث حضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال المعروفين إلى جانب شخصيات معروفة وهامة. وقد أقيم حفل زفاف أسطوري انتشرت صوره في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما أن هذه المرة الأولى التي تحتفل بها عائلة الشثري خارج أراضي المملكة.

يزيد الشثري السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي يزيد الشثري المعلومات التالية:

الاسم الكامليزيد خالد الشثري
تاريخ الميلادالتاسع من نوفمبر 1992م
مكان الميلادالمملكة العربية السعودية
الجنسيةالسعودية
مكان الإقامةالسعودية
الديانةيعتنق الدين الإسلامي
المهنةرجل أعمال معروف
المناصبرئيس مجلس إدارة اسمنت تبوك في 2019
التحصيل العلميالبكالوريوس في تخصص الإدارة المالية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
اسم الزوجةغير معروف

كم عمر يزيد الشثري

إن عمر يزيد الشثري هو 31 عامًا، فهو من مواليد التاسع من نوفمبر 1992م. وقد استطاع أن يكون واحدًا من أكبر رجال الاقتصاد والأعمال في السعودية والوطن العربي. ولا سيما أنه عُين كرئيس مجلس إدارة اسمنت تبوك التي تعود ملكيتها لوالده في عام 2010.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الشاعر كريم العراقي وأهم المعلومات عنه وما سبب وفاته
التالي
سبب الاعتداء على الصحفي حسن اصليح في مهرجان صفوة الحفاظ

اترك تعليقاً