منوعات

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم .

من هو الممثل الهندي نيتيش باندي

اشتهر “Nitesh Pandey” بفيلم “Om Shanti Om” الذي لعب فيه دور المساعد لشاروخان. وقال سيدهارث ناجار، صهر نيتش باندي، في تصريح لإي تيمز “ETimes”: “أختي أربيتا في حالة صدمة، لقد أصبحنا مخدرين تمامًا”.ثم تابع سيدهارث ليقول : “كان شخصًا حيويًا للغاية، لا أعتقد أنه كان لديه تاريخ مع أي مرض في القلب”.

وكان نيتيش وجهًا مألوفًا في التلفزيون وعالم الأفلام. بدأ كممثل مسرحي في التسعينيات، ثم لعب دور المخبر في برنامج تلفزيوني قصير يسمى “تيجاس”. وظهر “Pandey” في عروض عديدة مثل “Astitva … Ek Prem Kahani” و “Manzilein Apani Apani” و “Saaya” و “Durgesh Nandini” و “Justajoo”. وشوهد مؤخرًا في “Anupamaa”. وكان دوره الأكثر شهرة في فيلم “Khosla Ka Ghosla”.

سبب وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي

في خبر تصدر وسائل التواصل الهندية والعالمية، أعلنت وفاة نيتيش باندي “Nitesh Pandey”، الذي شارك في دور البطولة مع شاروخان في فيلم “Om Shanti Om”، عن عمر يناهز الخمسين عامًا في فندق “Nashik”، بعد أن قيل أنه أصيب بنوبة قلبية.

وتم العثور على نيتيش ميتاً في فندق في “Igatpuri” بالقرب من “Nashik” في “Maharshtra”، حيث تقول الترجيحات الاولية أن باندي قد أصيب بنوبة قلبية.

الشرطة هرعت إلى الفندق لمباشرة التحقيق بعد الحادث، ويُنتظر أن يصدر تقرير الوفاة في وقت لاحق، كما يتم إستجواب موظفي الفندق وغيرهم وخاصة المقربين من “Pandey”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هي أثير بنت عبد الرحمن آل خلبان
التالي
من هو الممثل الهندي نيتيش باندي ويكيبيديا

اترك تعليقاً