السعودية

صور لمى الروقي الاحترافية بأبهى حلة واجمل طلة

صور لمى الروقي بعد خروجها من البئر بالتفصيل، مرة أخرى عن الحدث الكبير الذي حدث في حادث وفاته لذا سنتناول بالتفاصيل من كافة وهذا ما سنتطرق له في الحديث في هذا المقال ونرجو بأن ينال اعجابكم.

صور لطفلة لمى الروقي بعد خروجها من البئر بالتفصيل

إن لمى الروق الجنسية لم يتجاوز عمرها السبع سنوات، وهي ابنة لأسرة سعودية، الجنسية، الأبناء من مدينة تبوك السعودية، حيث يرتبط اسمه واسم ابنته بحادث البئر في عام 2014 وذلك بعد أن فقدها إثر وقوعها في في بئر الوادي الأسود مما نتج عند وفاتها بدد مرور أيام دديدة أمام حالة جزجزيدة من قوات الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية.

لمى الروقي بعد خروجها من البئر

روقي السيد عائض الروقي يوم الجمعة الموافق 2 فبراير لعام 2014 م أنه خرج يوم الجمعة الماضي مع زوجته وأطفالها وهم “لمى 6 سنوات وشوق 8 سنوات وطفل رضيع يبلغ العمر” وذلك رغبة من الأسرة في التنزه بإنتاج المناطق البرية الواقعة بين منطقتي تبوك وحقل، باستثناء تواجد الوالدين بجوار الطفل الرضيع، الطفلتين لمى وشوق للجري واللعب بجوار والديهما ومن ثم عادتا للراحة قليلا.

وقد قررتا الطفلتين اللعب مرة أخرى، بعدتا، كثيرا، للمرة الأولى، والنوع السابق، والجزء الآخر، وارضه، وارضه، تصرخ وتقول “لمى سقطت في البئر”، حيث أسرع الوالدين في الإنقاذ والوقاية حتى وصلت إلى مرحلة ما بعد الإنقاذ.

(…) … الظلام والخوف أعلنت عن حالات الدفاع المدني عن جثة الطفلة تحللت داخل البئر وتوقفوا عن شفط الرمال ومحاولات الإنقاذ حفاظا على ما تبقى من جثمانها فقد انتشلت وحدات الشفط الفتاة ورد في بيان الدفاع المدني

حديث والدة لمى عن قصة تنبؤها بوفاة ابنتها

قالت والدة لمى الروقي بعد مرور ثلاثة عشر يوما على وفاة بنتها، قد تنبأت بوفاة، بما يقرب من أسبوع حيث تقول، أن بنتها تبلغ من العمر خمسة عشر يوما. يؤرخ ويهتم، وقد أرغب في الحصول على فرصة للروق في فترة زمنية محددة.

ردود أفعال القرأن المملكة العربية السعودية على حادث لمى

بعد إعلان الإنقاذ والإنقاذ في المملكة العربية السعودية بإطلاق اسمنطقة الفتاة على المنطقة بحت وادي لمى، من وادي الأسمر.

وفي الختا اطلعنا هذا المقال نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على صور لمى الروقي بعد خروجها من البئر وقصتها حيث يمكن الاطلاع على التفاصيل الخاصة بحادث وقوع الطفلة.

السابق
استرجاع رسوم تأشيرة الاستقدام من مساند تعرف على الآلية
التالي
طول هنا الزاهد كم هو بالسنتمتر

اترك تعليقاً