منوعات

طول هنا الزاهد كم هو بالسنتمتر

كم طول هنا الزاهد الفنانة المصرية ووزنها، كشفت الفنانة المصرية الجميلة هنا زاهد لأول مرة عن طولها ووزنها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هنا الزاهد وكم وطولها ووزنها وعن بعض الاعمال الفنية لها.

كم طول الفنانة هنا الزاهد ووزنها

هنا الزاهد من هي ؟

فنانة مصرية تبلغ من العمر 27 عامًا، من مواليد 4 يناير 1994، والدتها شيرين المنزلاوي، ووالدها طلعت زكريا متزوجة من الفنان المصري أحمد فهمي وحاصل على بكالوريوس في الإعلام وقدمت العديد من الأعمال خلال مسيرتها وقدمت أداءً مع ألمع النجوم وحصلت على أدوار وعروض بسبب نجاحهت الذي جلب له شهرة كبيرة وملايين المعجبين والمتابعين، ذكرت هنا الزاهد في احدي المقابلات ان طولها حوالي 165 سم ووزنه 49 كيلو قبل ثلاث سنوات والآن ازداد وزنه الى 52 كيلوغرام، وأكدت أنها تحب شكلها .

من أعمال الفنانة هنا زاهد

قدمت الفنانة الجميلة هنا الزاهد مجموعة غنية من الأعمال الفنية عن الدراما المصرية، حيث شاركت في تقديم مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات بأسلوب جميل وجذاب ،مسلسل مدته 29 يوما، مسلسل العصابات وفيلم الود سيد الشحات وفيلم “قصة حب” وفيلم “حلوة الدنيا سكر” وفيلم “ارحل وارجع من جديد” والعديد من الأعمال الأخرى. الفنانة تعمل الآن على تصوير فيلم جديد مع مجموعة ،من عمالقة الفن وهو فيلم العصابة المقرر عرضه في عيد الفطر لعام 2022 م.
اقرأ أيضا : طول 165 للرجل هل يعتبر قصير أم مناسب

ما سبب غياب الممثلة هنا الزاهد الدراما.

ضجت شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التساؤلات حول سبب غياب الفنانة الجميلة هنا زاهد عن المشهد الدرامي مطلع عام 2022 م، وأعلنت الفنانة بعد أيام عبر حسابها الشخصي على إنستجرام أنها وزوجها أحمد، اصيبت فهمي بفيروس كورونا للمرة الثانية اذ اصيبت في بداية انتشار الكورونا، وكتبت في المنشور أنا وأحمد كورونا إيجابيين، أي شخص تعامل معنا، أتمنى أن يهدأ يتراجع ويدير صحته جيدًا، وقد عادت هنا بسرعة كبيرة ساحة التمثيل مرة أخرى بكامل قوتها حيث تقوم بأعمالً جديدة قوية لجمهوره الضخم.

السابق
صور لمى الروقي الاحترافية بأبهى حلة واجمل طلة
التالي
شروط استخراج رخصة قيادة عمومي خفيف عبر المنصات الالكترونية

اترك تعليقاً