الكويت

سناب عبدالله بوشهري الرسمي والصحيح

حساب سناب عبدالله بوشهري الرسمي ويكيبيديا. يعتبر عبدالله بوشهري من الشخصيات الفنية البارزة في المسلسل الكويتي والمسلسل الخليجي بشكل عام. ممثل ايراني ولد في الكويت. يعتبر محمود بوشهري الممثل الإيراني لعائلته الأولى. والقرابة عبدالله ولد في الكويت وبرز في العديد من الأدوار المتميزة في المسلسلات الكويتية، وفي هذا المقال سنتعرف على عبدالله بوشهري، ونتعرف على بعض أعماله الفنية وحساب عبدالله بو شهري على سناب.

سناب عبدالله بوشهري الرسمي ويكيبيديا

ولد عبد الله بوشهري في 27 كانون الثاني (يناير) 1985، ويبلغ حالياً من العمر ستة وثلاثين عاماً. اسمه الكامل عبد الله محمد علي عبد الله بولادتين، إيراني الجنسية. دخل عبدالله بوشهري الوسط الفني منذ عام 2004 وقدم العديد من الأعمال المتميزة في الوسط الفني، وفي بداياته الفنية شارك بأدوار صغيرة، وكان دوره الأول في مسلسل دنيا القوي.

أهم اعمال عبدالله بو شهري

وكان لعبدالله بوشهري عروضا مميزة في مسرحيات الأطفال، ويعتبر عبد الله بو شهري شقيق الفنان محمود بو شهري، وكثير من الناس يبحثون عن زوجة عبد الله بو شهري. في الحقيقة، تزوج عبد الله بو شهري من فتاة كويتية، لكنه لم يكشف عن اسمها، وكان زواجه منها في التاسع عشر من أكتوبر 2016، وأنجبت ابنتهما الأولى داليا، وفي عام 2022 أنجبت طفلة. ابنه الثاني الذي سماه على اسم والده محمد علي. .
اقرا ايضا : سناب سعيد العويران ما هو تعرف على حسابه

الحساب الرسمي الفوري لعبد الله بوشهري

يعتبر عبدالله بو شهري من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع سناب شات وكثير من الناس يبحثون عن حساب عبدالله بو شهري على سناب. شارك في العديد من المسلسلات منها مسلسلات “اللقيط” و “رحلة الانتظار” و “عيون الحب” و “دار غريب” و “سرك الخافي” وغيرها.

وفي نهاية هذا المقال لقد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وانتم بعبدالله بو شهري ونتعرف على سيرته الذاتية وبعض أعماله المتميزة ونأمل بان يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
النذر في اللغة الإيجاب أو القسم
التالي
بنرجامعه حايل login.uoh.edu.sa. تعرف على موقعة

اترك تعليقاً