منوعات

سبب وفاة والدة الإعلامي تامر أمين 

سبب وفاة والدة الإعلامي تامر أمين 

سبب وفاة والدة الإعلامي تامر أمين  ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو الإعلامي تامر أمين

الإعلامي تامر أمين إبراهيم يوسف بسيوني، هو إعلامي مصري ولد في 10 سبتمبر عام 1971 في مدينة القاهرة، ودرس في كلية الألسن قسم اللغة الإسبانية والإنجليزية وتخرج فيها عام 1996.

نشأ الإعلامي تامر لأسرة إعلامية، فوالده هو الإعلامي المعروف أمين بسيوني، الذي شغل منصب رئيس الإذاعة المصرية ورئيس مجلس الأمناء الأسبق وعضو اتحاد الكتاب ونقابة المهن السينمائية والمهن التمثيلية، وتوفي عام 2016.

أما شقيقه فهو الإعلامي تامر هو المذيع علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية، ووالدته هي الكاتبة الصحفية عفاف يحيى التي كانت تعمل صحفية في جريدة الأخبار. 

سبب وفاة والدة الإعلامي تامر أمين 

انتقلت لرحمته تعالى قبل ساعات من الان والدة الإعلامي تامر أمين  وذلك اليوم الجمعة الموافق 23 من صفر لعام 1445ه والموافق8/9/2023 وذلك بعدصراع طويل مع المرض ولقد انتقلت للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائها في المستشفى الا انه سرعان ما ان فارقت الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

توفيت والدة الإعلامي تامر أمين بعد صراع مع المرض، وأعلن الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك» عن موعد تشييع الجنازة.

وقال عبد الراضي، وفق منشوره، «يشيع الجثمان ظهر غد من مسجد السلام في مدينة نصر. خالص العزاء للأستاذ تامر والعائلة الكريمة».

وكانت الراحلة قد نقلت إلى إحدى مستشفيات مدينة نصر لتلقي العلاج، وتوفيت هناك، وجاري الإعداد لتجهيز الجنازة وستعلن باقي التفاصيل تباعا.  

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب اعتقال مشهور التيك توك بكوري الطيب
التالي
شاهد بالفيديو والصور لحظة وقوع زلزال المغرب وفاة قرابة 300

اترك تعليقاً