السعودية

سبب وفاة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي

سبب وفاة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي

سبب وفاة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا ..

سبب وفاة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي

انتقل لرحمة الله تعالى اليوم الجمعة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي الموافق 12/5/2023 وذلك بعد صراع طويل مع المرض ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك .

وفاة الشاب راشد بن سعود بن راشد العقيلي – رحمه الله – على أثرٍ مرض ألم به طويلًا ، والصلاة عليه بعد صلاة الجمعة في جامع الحزم بالحلوة والدفن في مقبرة القويع ، والعزاء في بيت جده الشيخ راشد بن محمد العقيلي في المرخية بالحلوة من بعد صلاة العصر حتى أذان العشاء أحسن الله عزاء ذويه..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
شروط تبني يتيم في السعودية 2023
التالي
سبب وفاة الشيخة موزة بنت زايد بن صقر آل نهيان

اترك تعليقاً