السعودية

سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي

سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

من هو الفنان السعودي خالد سامي

ولد خالد حمد الدسيماني، الاسم الحقيقي لخالد سامي، بمدينة بريدة في منطقة القصيم في 4 ديسمبر 1961، وبدأ مشواره الفني في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، وهو يعتبر من الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون. حيث عمل في بداياته بالمسلسلات البدوية السورية، وأيضاً شارك بأعمال مصرية، واستطاع إتقان اللهجة المصرية.

سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي

إثر تعرضه لضيق بالتنفس ودخوله بحالة غيبوبة منذ يناير العام الماضي وما تلاه من تطورات صحية.وعانى الفنان خالد سامي من مرض الكبد ازمته لفترة طويلة وترتب عنها صعوبة في التنفس وتشنجات وغسيل كلى.

وكان توفي الفنان السعودي خالد سامي، الجمعة، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقد أعلن ابنه تركي خبر وفاة والده عبر “تويتر” حيث كتب: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي} ‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي. يارب اربط على قلبي”.

كما نشر ابنه فيصل منشورا على “تويتر” قائلاً: “لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة”.

وتابع: “والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا.. أنا وعائلتي نمر بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير”.

السابق
من هو زوج هديل المشرف السودانية
التالي
حقيقة الاعتداء على ليان عبدالله في موسم الرياض

اترك تعليقاً