البحرين

سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري شقيق الشيخ سعيد النور

سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري شقيق الشيخ سعيد النور

سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب والمحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري

لقد ترجل قبل ساعات اليوم الاثنين الموافق 17/4/1445 الموافق 2/10/2023 الشيخ والشاعر عيسى النوري الشيخ سعيد النور على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه.

تعازينا الحارة الى عائلة النوري الكرام، على وفاة الشاب الشاعر والرادود عيسى النوري، والذي تغمده الله الى رحمته الواسعة هذا اليوم. كان المرحوم في قمة الأخلاق والتواضع، وعرفته منطقة اسكان عالي والبحرين بصوته الجميل والذي سخره لقراءة الادعية والمناجاة والانشاد والعزاء لأهل البيت. الفقيد هو شقيق الرمز السياسي المعتقل، الشيخ سعيد النوري. يتوجب على ادارة سجن جو الافراج عن الشيخ سعيد النوري لحضور مراسم دفن شقيقه. انا لله وانا اليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب أحمد ماجد الغرير
التالي
شاهد لحظة الاعتداء على باص بعثة اتحاد جدة في ايران

اترك تعليقاً