منوعات

سبب وفاة الشاب ريان ابن الفنانة راضية منال

سبب وفاة الشاب ريان ابن الفنانة راضية منال

سبب وفاة الشاب ريان ابن الفنانة راضية منال لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الشاب ريان ابن الفنانة راضية منال

توفي، اليوم السبت، ابن الفنانة راضية منال، المدعو “ريان”، والبالغ من العمر 21  سنة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الشاب ريان توفي في مستشفى مصطفى باشا بالجزائر العاصمة. وهذا بعد صراعه مع مرض السرطان.

ومن جهتهم، قدم العديد من الفنانين والممثلين تعازيهم لراضية منال إثر وفاة نجلها. على غرار يوسف يحياوي،  والإعلامي ماسين حامية، حيث كتب “تعازينا الخالصة للصديقة الفنانة راضية منال. على إثر وفاة إبنها “ريان”، ” إنا لله وإنا إليه راجعون”. ” كل نفس ذائقة الموت، اللهم ارحمه و اجعله من المتقبلين، و افرغ على والدته صبرا كبيرا يا رب”.  ورضا رايس والذي نشر على صفحته “تعازينا الخالصة للصديقة الفنانة راضية منال، على إثر وفاة إبنها “ريان” .. “ إنا لله و إنا إليه راجعون” ، “ كل نفس ذائقة الموت ، اللهم ارحمه و اجعله من المتقبلين، و افرغ على والدته صبرا كبيرا يارب”.

كما علقت الممثلة مفيدة عداس عبر منشور لها “الله أكبر انا لله وانا اليه راجعون خبر نزل عليا كا الصاعقة لاحول ولا قوة الا بالله ربي يرحمك ..ربي اصبرك اختي و حبيبتي راضية دعواتكم له بالرحمة”. في حين، كتب الفنان عمو يزيد “ببالغ الحزن و الاسى تلقيت خبر وفاة ابن اختي و صديقتي فنانتنا راضية منال. الله يرحمو و يعطيكم الصبر.”

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..
السابق
من هو أحمد سامي العدل ويكيبيديا – سبب وفاته
التالي
سبب وفاة المهندس شهاب الدين الحديد

اترك تعليقاً