الإمارات

سبب وفاة غازي عز الدين في الامارت

سبب وفاة غازي عز الدين في الامارت

سبب وفاة غازي عز الدين في الامارت لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتاك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب وفاة غازي عز الدين في الامارت

توفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اللبناني غازي فضل عز الدين ، وهو منتصف العقد الخامس، في مكان توقيفه ، لدى السلطات الأمنية في الإمارات، منذ ٢٢ اذار الماضي .

وافادت مصادر في العائلة في بلدة باريش، في قضاء صور ، مسقط رأس عز الدين، ل “جنوبية”، “انها تبلغت نبأ الوفاة قبل يومين، ودفنه في الإمارات، بمشاركة نجله واثنين من اشقائه اللذين كانا موقوفين معه، وجرى إطلاق سراحهما امس وهما عباس وبسام عزالدين”.
وذكرت أنه “حتى الآن لم يعرف أي معلومات ، حول أسباب الوفاة، داخل مكان التوقيف ، ولا حتى مصير ثمانية اشخاص آخرين، كان تم توقيفهم مع عز الدين ، من بينهم عدد من اشقائه”.

ويذكر أن “جنوبية” أثار في نيسان الماضي، قضية توقيف احد عشرة شخصا من الجنوب اللبناني ، غالبيتهم يقيم في دولة الإمارات منذ اكثر من ثلاثين عاما ، ويتعاطون الأعمال الحرة والخدمات ، ومن بينهم طبيب أسنان ، غالبيتهم من بلدة باريش الجنوبية، بحيث لم تفلح كافة الاتصالات ، التي أجرتها العائلة في لبنان، في معرفة مصير أبنائهم ، ومن ضمنهم غازي عز الدين، الذي توفي الاسبوع الماضي.

ونحن في انتظار البيان الرسمي من السلطات الامارتية في حال الانتهاء من التحقيق ..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ محمد عبدالوهاب حضيري
التالي
سبب وفاة ميزر سيف المري

اترك تعليقاً