الإمارات

سبب وفاة الشاب أحمد ماجد الغرير

سبب وفاة الشاب أحمد ماجد الغرير

سبب وفاة الشاب أحمد ماجد الغرير لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الشاب أحمد ماجد الغرير

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الشاب أحمد ماجد الغرير وذلك امس الاحد لموافق 16 من ربيع الاول لعام 1445ه والموافق1/10/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .

توفي الشاب الخلوق الطيب صاحب الابتسامة الطيبة والديانة والحرص على العلم والخير أحمد ماجد الغرير رحمه الله وأسكنه فسيح جناته نحسبه والله حسيبه على منهج طيب وخلق الصلاة عليه بمسجد الشهداء بعد صلاة المغرب بجانب مقبرة القوز

سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة أحمد ماجد الغرير

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الاثنين واجب العزاء، في وفاة أحمد ماجد أحمد الغرير.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة المطينة بدبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة وذوي الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ضاحي خلفان يقدم واجب العزاء في وفاة أحمد ماجد الغرير

قدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واجب العزاء والمواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، أحمد ماجد احمد الغرير. وعبر معاليه خلال تقديمه واجب العزاء في مجلس عزاء أهل الفقيد صباح اليوم عن خالص تعازيه لأسرته وذويه سائلا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنه فسيح جناته..إنا لله وإنا اليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة مغادرة بعثة الهلال ايران بعد انسحاب بعثة اتحاد جدة
التالي
سبب وفاة الشيخ والشاعر عيسى النوري شقيق الشيخ سعيد النور

اترك تعليقاً