الإمارات

سبب وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي

سبب وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي

سبب وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقلت لرحمة الله اتعالى موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي يوم الثلاثاء الموافق 16/5/2023 وذلك بعد ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

اللهم اجعل موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي في قبرها من السعداء الآمنين ، وفي الآخرة من أهل الجنة ، تدخلها بلاحساب ولاسابق عذاب.. ربي أنزلها مباركاً وأنت خير المنزلين واجعلها ٰاللهم من عبادك الذين تحبهم وتحب إقبالهم إليك يالله..

ولقد قدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واجب العزاء والمواساة بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، موزة راشد بن تميم، حرم عبدالرحمن الحساوي. وعبر معاليه عن خالص تعازيه لأسرتها وذويها سائلا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يسكنها فسيح جناته

ولقد قدم التعازي ايضا سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، يقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى موزة راشد بن تميم، زوجة عبدالرحمن الحساوي.

اللهم ارحم موزة راشد بن تميم زوجة عبدالرحمن الحساوي واغفر لها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وانس وحشتها وعطر مشهدها واجعل ﻗﺒﺮها روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل ﻗﺒﺮها أنيساً منيراً بارداً واجعلها من الضاحكين المستبشرين.. اللهم اجعلها ممن يقولون يا ليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
أروع عبارات عن جنودنا البواسل في السعودية
التالي
سبب وفاة الشيخ شايع بن سالم المغيدي

اترك تعليقاً