منوعات

سبب وفاة الشابة رنا أبو العلا الناقدة المسرحية

سبب وفاة الشابة رنا أبو العلا الناقدة المسرحية

سبب وفاة الشابة رنا أبو العلا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة الشابة رنا أبو العلا

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الكاتبة والناقدة المسرحية رنا أبو العلا، وذلك بعد تعرضها لحادث سير منذ يومين نقلت على إثره للمستشفى قبل أن تفارق الحياة. 

وأعلن الحساب الشخصي للناقدة رنا أبو العلا وفاتها من خلال منشور كتب فيه،  إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت رنا أبو العلا أرجو الدعاء لها”. 

جنازة الناقدة رنا أبو العلا

كما كشف حسابها الشخصي عن موعد ومكان صلاة الجنازة حيث كتب: “صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في صلاح سالم ان شاءالله بعد صلاة الظهر”. 

واثار الرحيل المفاجئ للناقدة رنا أبو العلا حالة من الحزن والآسى في الوسط الثقافي والمسرحي، حيث نعاها العديد من النقاد والمسرحيين بكلمات مؤثرة.

من هي الناقدة رنا أبو العلا  ويكيبيديا

الناقدة الشابة الراحلة رنا أبو العلا كانت تمثل وجه مشرق للحركة النقدية المسرحية، وهي من مواليد ٨ أكتوبر ١٩٩٤م.

تخرجت رنا أبو العلا من قسم المسرح بكلية الآداب جامعة عين شمس، كما درست النقد الفني من معهد النقد بأكاديمية الفنون. 

وعملت رنا أبو العلا في عدد من المجلات الفنية المتخصصة ومنها جريدة مسرحنا والتي تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، كما كتبت في عدد من نشرات المهرجانات المسرحية ومنها نشرة المهرجان القومي للمسرح المصري، ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
عمر زهور سعود ويكيبيديا – من هي زهور سعود ومن هو زوجها
التالي
سبب وفاة معيضه بنت درويش بن محمد آل يعلا المنتشري

اترك تعليقاً