السعودية

الشيخ عبد الهادي القحطاني ما هي سيرته ويكبيديا تعرف عليه

من هو الشيخ عبدالهادي القحطاني ويكيبيديا من هو عبد الهادي القحطاني، انتشر خبر وفاة الشيخ عبد الهادي القحطاني، وانتشر هذا الخبر على نطاق واسع عبر المواقع الإلكترونية. حياة عبد الهادي القحطاني وما سبب وفاته. من هو شيخ عبدالهادي القحطاني ويكيبيديا

من هو عبد الهادي القحطاني ويكيبيديا

عبد الهادي البسامي القحطاني شيخ سعودي وإمام مسجد في المملكة العربية السعودية. أثناء مرضه، كان من الشخصيات التي تؤدي بانتظام جميع الوظائف في المسجد، وكان له صوت رائع في الصلاة.
اقرا ايضا :كيف اطلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد

سبب وفاة الشيخ عبد الهادي القحطاني

أعلنت ابنته هند القحطاني وفاتها بعد معاناة كبيرة مع المرض، واشتد المرض في الفترة الأخيرة وأصبح غير قادر على ذلك، فاضت روحه لخالقه، لكنها لم تفصح عن ذلك بالتفصيل. . المرض، وأعلن وفاته في 16 مارس 2022 م، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان هند عن وفاة والده، مطالبا إياه بمتابعة السيرة العطرة لوالده.

سيرة هند القحطاني

هند من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. من المملكة العربية السعودية. ولد عام 1984. درس اللغة الإنجليزية في إحدى مدارس المملكة. عمل في التدريس. كما تميز بمسيرته العلمية والأكاديمية. تزوجت هند في سن الثامنة عشرة وأنجبت ابنهما، وكان الأول في عامهما الأول من الزواج، ثم هاجرت فيما بعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها وابنها، وحصلت على الإقامة هناك. .

بنهاية مقالنا نكون قد علمنا بأهم المعلومات عن الشيخ عبد الهادي القحطاني وما سبب وفاته، كما التقينا بابنته هند القحطاني وغيرها من الامور التي تحدثنا عنها

السابق
حمدي بدر تعرف عليه وعلى سيرته الذاتية وعلى اهم اعماله
التالي
طريق الجبيل القصيم تعرف عليه وعلى المخاطر التي فيه

اترك تعليقاً