منوعات

سبب وفاة التيك توكر السوري نزار عجلوني 

سبب وفاة التيك توكر السوري نزار عجلوني 

سبب وفاة التيك توكر السوري نزار عجلوني  سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة التيك توكر السوري نزار عجلوني 

قبل يومين أصبحت النعوة تتسيّد “بروفايل” نزار في تيك توك”، فإخوته وصلوا إلى الحساب وأعلنوا أنه توفي بتاريخ 30 تشرين الأول عن عمر 32 عاماً على أثر “سكتة قلبية”. إلى الآن لم يشيّع جثمانه.

ونُشرَ البارحة أنّ التشييع سيكون بعد يومين لأنّ “ترتيبات الدفن معقدة في السّويد”.

لكنّ هناك فاصل زمني مدته 10 أيام  بين الوفاة وتسلّم الجثة.

فهل من تحقيق في أسباب الوفاة وما نتائجه؟ والبعض أيضاً ذهبَ إلى السؤال عن تاريخ غيابه لمدة أسبوع كامل حتى قبل إعلان الوفاة.

بتاريخ الرابع والعشرين من تشرين الأول 2023 كان آخر فيديو في “تيك توك” للشاب السوري نزار عجلوني.

الذي يتابعه أكثر من مليون شخص. ثمّ خرجت في الأول من تشرين الثاني أنباء عن وفاته.

لكن بقيت في إطار الإشاعات تبعاً لأكثر من احتمال، الأوّل أن يكون ذلك “مقلب” بحسب لغة تيك توك، أو أنّ إشاعة مسمومة بثّها أحدهم… وما دعا للشك أكثر فأكثر هو عدم التّصريح من أهله.

باعتباره يقيم بالسويد، ومعارفه قليلة في العالم العربي.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة العقيد صفوت الزيات – ماذا قال صفوت عن طوفان الاقصى
التالي
سبب وفاة إيفان إلينغسون

اترك تعليقاً