السعودية

سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لقد ترجل قبل ساعات شخص عزيز على الجميع رجل كريم معطاء كريم ذو خلق حميد رجل ذو سمعة طيبة رجل اذا اعطى لم يعر ورجل اذا خدم لم يزل ورجل اذا عمل احسن افتقن ولقد عم الحزن ربوع مدينته وبلدته وبلده ولقد نعاه المحبون والاقرباء وكذلك العامليين معه وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف ثنيهات مع صفات ومع هذا الشخص راجيين أن يكون المقال على قدر الاعجاب ..

سبب وفاة الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طيّار #طلالبنعبدالعزيزآل_سعود اثر سقوط طائرة مقاتلة من نوع «F15-15 SA» أثناء مهمة تدريبية روتينية في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية.

بيان من الديوان الملكي”انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير / طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الجمعة الموافق 24 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الدكتورة الشابة ميره مراد علي البلوشي
التالي
شاهد لحظة استشهاد الامير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً