منوعات

سبب وفاة أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد

سبب وفاة أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد

سبب وفاة أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد

توفي اليوم الاربعاء الموافق 23/8/2023 كل من أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد وذلك عند سقوط سيارتهم في محطتة تنقية اثناؤ صيانتها ولقد عم الحزن ارجاؤ الاردن وكذلك سوريا …

غرقوا أثناء صيانتهم محطة تنقية.. وفاة 4 سوريين في مخيم الزعتري بـ الأردن، وهم: أسامة الناصيف – أيهم الشيخ – بهاء خنيفس – محمد الجراد .

توفي أربعة شبان سوريين، اليوم الأربعاء، غرقاً خلال عملهم في صيانة محطة تنقية مياه داخل مخيم #الزعتري في محافظة #المفرق شمالي #الأردن.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني العقيد عامر السرطاوي، إن فرق الغطس انتشلت جثامين الضحايا، الذين سقطوا داخل بركة تابعة للمحطة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة – إيناس شيحة ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود

اترك تعليقاً