الكويت

سبب خسارة فاطمة الصفي الوزن – فاطمة الصفي ويكيبيديا

سبب خسارة فاطمة الصفي الوزن - فاطمة الصفي ويكيبيديا

سبب خسارة فاطمة الصفي الوزن – فاطمة الصفي ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب خسارة فاطمة الصفي الوزن

افادت فاطمة الصفي انها تمارس الرياضية وانها حرصت بشكل كبير على خسارة الوزن بشكل كامل للحفاظ على صحتها واناقتها وكشفت انها قامت قبل ست سنوات بعملية تجميل ومنها عمليات قص التمي تك …

من هي فاطمة الصفي ويكيبيديا

الاسم الكامل لها فاطمة محمد الصفي من مواليد دولة الكويت من أسرة كويتية الجنسية، هي فتاة مفعمة بالطاقة والحيوية تهوى الشهرة والتمثيل منذ طفولتها الأمر الذي جعلها تدخل المعهد العالي للفنون المسرحية لكي تنمي خبرتها وتطور من موهبتها.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2005، لتبدأ بعدها المسيرة الفنية لفاطمة وتصنع لها مكانة وتظهر على شاشة التلفاز، ويصبح لها معجبين ومتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر في مقابلات وحوارات صحفية وكذا برامج إعلامية، وبهذا يكون حلم الفتاة الصغيرة بالشهرة والنجومية قد تحقق وصارت فنانة ونجمة من النجمات الخليجيات الأكثر شهرة في الخليج.

صفات فاطمة الصفي

فاطمة شابة مميزة صريحة لا تخشى المواجهة ولا تحب ارتداء الاقنعة المزيفة، وفي نفس الوقت قلبها أبيض شابة تهوى العمل بجد وأن يثمر عملها بالنجاح ومن صفاتها الأخرى نجد:

  • تتمتع ببشرة برونزية.
  • يبلغ وزنها 65 كغ.
  • تبلغ من الطول 165 سم.
  • تحب الهدوء وتعشق الاستقلالية.
  • ذات شخصية قوية وتواجه كل صعب.

قصة نجاح فاطمة الصفي

الفنانة فاطمة الصفي حاصله على شهادة في التمثيل والاخراج سنة 2005، بدأت مسيرتها بأول مشاركة لها في مسرحية العام 2005، تلاها أول عمل درامي سنة 2007 لتتوالى عليها بعدها العديد من الأعمال بأدوار ثانوية، والتي أظهرت مدى قدرتها وموهبتها في إتقان الدور المسنود إليها.
مثلت إلى جانب سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في مسلسل وكان دوراً ثانوياً، لكنها أعطت كل طاقتها ومجهودها الكبيرين ونالت دور البطولة في العمل، الذي جمعها مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله وحققت من خلاله نجاحاً باهراً وكانت تلك البداية الحقيقيه لها..
قدمت مع النجمة شجون الهاجري أعمال تلفزيونيه ومسرحية وشكلتا ثنائيا رائعًا، ومع الفنان بشار الشطي حمد أشكناني وعلي كاكولي في مسرحيه ناجحة، شاركت إلى جانب مجموعة من الممثلات نجمات الخليج المسلسل الذي يجمع صديقات العمر من الصغر إلى الشباب، وهم هنادي الكندري بثينة الرئيسي، الفنانة صمود.
قدمت أيضاً مع نجمة الخليج الهام الفضالة مسلسل من بطولته خالد أمين الفنان فهد الصالح الممثل فهد باسم،، تأليف مريم القلاف وإخراج مناف عبدال، جميع مسلسلات وكذا مسرحيات فاطمه تكللت بالنجاح وعادت عليها بالشهرة،.
لم تقتصر فقط على التمثيل فهي ممثلة ومخرجة فقد أخرجت عدداً من أهم الاعمال الموسيقية المسرحيات والبرامج الاعلامية، كل هذا التميز في اعمال فاطمة نالت مقابله تقدير وجوائز تكريمية، من أبرزها:
حاصلة على جائزة لأفضل ممثلة دور أول في “مهرجان الكويت المسرحي الدورة التاسعة”.
فازت بجائزة عن أفضل ممثله بدور أول من المهرجان الخرافي المسرحي السادس.

هل فاطمة الصفي متزوجة ؟

الفنانة فاطمة كانت متزوجة قبل دخولها عالم التمثيل من زميل لها بالمعهد وهو المخرج سامي بلال، استمر زواجهم مدة الخمس سنوات ووقع بعد الانفصال. فاطمة الصفي وزوجها لم يصرحا عن أسباب الطلاق سوى النصيب.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
صور وفيديو حريق مبنى سكني بحي العليا في الرياض
التالي
فيديو فتاة مصريه تتقن اللهجة الكويتية

اترك تعليقاً