السعودية

سبب إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام

سبب إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام

سبب إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام

إيقاف 3 ضباط صف يعملون بالمديرية العامة للأمن العام لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ ثمانمائة وسبعة وسبعين ألف وخمسمائة واثنين وعشرين ريالًا من صناديق الأمانات بمراكز الشرط التي يعملون بها.

هيئة النزاهة السعودية توقف ضباط وموظفيين بسبب الفساد

القبض على مقيم يعمل بكيان تجاري متعاقد مع وزارة الدفاع لحظة تسليمه سبعة آلاف ريال من أصل مبلغ اثنين وثمانين ألف ريال متفق عليه مقابل التغاضي عن مخالفات بتنفيذ العقد البالغ قيمته عشرة ملايين ريال.

إيقاف موظف يعمل بمستشفى حكومي في إحدى المناطق لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مائة وسبعة عشر ألف وخمسمائة وواحد وسبعين ريالًا من صندوق الأمانات مستغلاًّ عمله أمينًا للصندوق.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب الغاء تطبيق بوتيكات العقد مع مشهورة سناب أم تيم
التالي
سبب اعتقال عقيد مدير إدارة التشغيل والصيانة بوزارة الدفاع السعودي

اترك تعليقاً