قطر

رابط الحصول على بطاقة هيا القطرية لحضور كأس العالم

رابط الحصول على بطاقة هيا القطرية لحضور كأس العالم هي تقنية ذكية ستوفِّـره اللجنة العليا لكل مُقدِّم طَـلَـب مع طَـلَـب صالِـح/ساري المفعول، يخوِّلـه، بالإضافة إلى تذكرة صالحة لحضور مباراة، دخول الملعب لمشاهدة المباراة ويُـوفِّـر له أيضاً خدمات هيّا.ناءً على طلب السلطات القطرية، سيتعين على جميع المشجعين المحليين والدوليين الذين يحضرون مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ تقديم طلب للحصول على بطاقة هيّا الرقمية. يجب على جميع المشجعين الدوليين أيضًا حجز إقامتهم بعد شراء تذاكرهم لدخول دولة قطر والدخول إلى الاستادات.

وفي هذا المقال سنتطرق نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا للحدث عن هذه البطاقة الرائعة والذكية التي تم عملها خصيصا لتنظيم الدخول لدولة قطر في كاس العالم 2022 دورة قطر والحفاظ على الانسياب في الدخول والخروج من البلاد

خدمات بطاقة هيا الخاصة بكأس العالم

 تعني الخدمات التي ستقدّمها بطاقة هيّا، ان كان بواسطة اللجنة العليا او طرف ثالث،  إضافة إلى السماح بالدخول إلى الملعب لمشاهدة المباراة (مع تذكرة المباراة الصالحة طبعاً). تشمل خدمات هيّا ما يلي: خدمات النقل بما في ذلك التنقلات في مترو الدوحة والحافلات العامة والحافلات الخاصة بِـنَـقـل الأشخاص لحضور المباريات والترام.

الداخلية القطرية تعلق الدخول للبلاد من بداية شهر نوفمبر

أعنلت وزارة الداخلية في دولة قطر بتعليق دخول الوافدين للامارة وذلك في بداية شهر نوفمبر من السنة الحالية باستثناء حاملين بطاقة هيا سارية المفعول للاقامة في قطر ل 23/1/2023 م ولقد طلبت الوازرة بسرعة الحصول على البطاقة لمن يرغب في حضور كأس العالم 2022 في قطر ..

رابط الحصول على بطاقة هيا القطرية لحضور كأس العالم

للتقدم بطلب للحصول على بطاقة هيّا الرقمية ولحجز الإقامة، يرجى زيارة Qatar2022.qa أو تنزيل تطبيق “Hayya to Qatar 2022” (المتاح على أجهزة iOS و Android).

يتم تشغيل بطاقة هيّا من قبل حكومة دولة قطر. FIFA ليس مسؤولاً عن عملية التقديم ، الإصدار و / أو الاستخدام. لأية أسئلة تتعلق ببطاقة هيّا، يرجى التواصل على info@hayya.qa أو الاتصال بالرقم 800.2022 للمقيمين في قطر أو  4441.2022 (974+) للعملاء الدوليين. للاستفسار عن خيارات الإقامة يرجى التواصل على enquiry@book.qatar2022.qa.

تطبيق هيّا للهاتف المحمول يعني تطبيق الهاتف المحمول الذي تم إطلاقه من قبل اللجنة العليا لدعم توفير خدمات هيّا.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على بطاقة هيا القطرية وما هي الخدمات التي توفرها البطاقة اضافة لكيفة الحصول على هذه البطاقة بالطرق المحتلفة وما هو الرابط المخصص لذلك ..

السابق
من هو الشيخ ضيف الله القلاب قائد عطوة شفا بدارن
التالي
سبب وفاة سعيدة شرف

اترك تعليقاً