منوعات

سبب إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه

سبب إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه

سبب إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو كيفن مكارثي ويكيبيديا

كيفن أوين مكارثي (بالإنجليزية: Kevin Owen McCarthy)‏ هو سياسي جمهوري أمريكي ولد في 26 يناير 1965 في بيكرسفيلد، كاليفورنيا. أكمل دراساته في إدارة الأعمال في جامعة ولاية كاليفورنيا. تم انتخابه لمجلس النواب الأمريكي لأول مرة في عام 2007 وأصبح رئيسًا للأقلية الجمهورية في مجلس النواب في عام 2019. في عام 2022، استعاد الجمهوريون الأغلبية في مجلس النواب. تم ترشيح مكارثي لرئاسة مجلس النواب ليحل محل نانسي بيلوسي. بعد 15 جولة من التصويت، أدى مكارثي اليمين كرئيس لمجلس النواب الأمريكي في 7 يناير 2023. في السابق، قاد مكارثي منظمة الشباب الجمهوري في كاليفورنيا والاتحاد الوطني للجمهوريين الشباب. من عام 2002 إلى عام 2006، أرسل ممثلًا إلى جمعية ولاية كاليفورنيا، حيث عمل كزعيم أقلية خلال العامين الماضيين. تم انتخاب مكارثي للكونغرس في عام 2006. في فترة ولايته الثانية كنائب رئيس جمهوري، من 2009 إلى 2011، تم انتخابه رئيسًا لمجلس النواب. عندما سيطر الجمهوريون على مجلس النواب في عام 2011، أصبح المنفذ لحزب الأغلبية من 2011 إلى أغسطس 2014، حتى تم انتخاب زعيم الأغلبية ليحل محل إريك كانتور، الذي انتهت ولايته بهزيمة في الانتخابات التمهيدية.

ولد مكارثي في بيكرسفيلد، كاليفورنيا، في 26 يناير 1965، وهو ابن روبرتا دارلين (بالادينو قبل الزواج)، ربة منزل، وأوين مكارثي، نائب رئيس الإطفاء في المدينة. مكارثي هو من الجيل الرابع من سكان مقاطعة كيرن. كان جده من والدته مهاجرًا إيطاليًا وكان جد والده إيرلنديًا. مكارثي هو أول جمهوري في عائلته المباشرة، حيث كان والديه أعضاء في الحزب الديمقراطي. درس في جامعة ولاية كاليفورنيا في بيكرسفيلد، حيث تخرج في التسويق عام 1989 وحصل على ماجستير إدارة الأعمال في عام 1994.

سبب إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه

إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه عبر تصويت أظهر تراجع تأييده بين الجمهوريين

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة إقالة رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي من منصبه
التالي
فيديو حادث وفاة معلمة واصابة 4 في ينبع

اترك تعليقاً