السعودية

حقيقة قذف يارا الحربي للرسول محمد

حقيقة قذف يارا الحربي للرسول محمد نشرت بعض منصـات السوشيال ميديا مؤخرا فيديو تتحدث به عضو هيئة تدريس في جامـعة نـورة في المملـكة العربية السعودية، حيث أنها قامت بتحريف بعض الأيات القرآنية، وتطاولت على سيدنا محمد صلـى الله عليه وسلم، ثم شتمت السيدة آمنة أم رسولنا الكريم،

من هي يارا الحربي عضوة جامعة نورة

تعتبر يارا الحربي من أهم وأشهر الشخصيات التي استطاعت أن تبرز بشكل كبير من خلال الأعمال والإنجازات التي حققتها طوال حياتها المهنية. ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض. حصلت على درجة البكالوريوس من كلية اللغة العربية ، وهي عضو هيئة تدريس في جامعة نورا. ونشرت العديد من تغريداتها ومنشوراتها التي تسيء إلى الله سبحانه وتعالى ، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة للغاية ودفع الكثير من الناس للبحث عن أهم المعلومات المتعلقة بها. تم القبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة وحبسها لمدة خمس سنوات ودفع غرامة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي.

حقيقة قذف يارا الحربي للرسول محمد

نشرت بعض منصـات السوشيال ميديا مؤخرا فيديو تتحدث به عضو هيئة تدريس في جامـعة نـورة في المملـكة العربية السعودية، حيث أنها قامت بتحريف بعض الأيات القرآنية، وتطاولت على سيدنا محمد صلـى الله عليه وسلم، ثم شتمت السيدة آمنة أم رسولنا الكريم، بل وأنها اتهمتها بالزنا، مما جعل الكثير من المواطنين السعوديين في حالة من الصدمة لما تفوهت به هذه الشخصية، وقد ذهب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتحريض ضدها على ما تحدثت به، بل وأنهم طالبوا أجهزة الامن في البلاد بأن تلقي القبض عليها وتحاسبها على فعلتها، بل ويجب أن تكون عبر لغيرها، ويذكر بأنها تغرد على حسابها الشخصي على تويتر باسم جود، ولكنه تم كشف أمرها.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على حقيقة قذف يارا الحربي للرسول محمد كما وقد تعرفنا ايضا من هي يارا الحربي عضوة جامعة نورة وغير من المعلومات ..

السابق
كيفية التسجيل لأداء العمرة عبر منصة نسك 1444
التالي
ما سبب اعتقال يارا الحربي عضوة جامعة نورة

اترك تعليقاً