منوعات

من هو راشد عبدالله أنور الخطيب الفائز بالمركز الثالث في تحدي القراءة العربي

من هو راشد الخطيب الفائز بالمركز الثالث في تحدي القراءة العربي ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هوراشد عبدالله أنور الخطيب الفائز بالمركز الثالث في تحدي القراءة العربي

هو أحدر المشاركين في تحدي القاراءة السادس الذي يقام في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد ولقد حصل القارئ الاردني على المركز الثالث مبين 22 مليون مشترك من 44 دولة واسلامية ويعد هذا الانجاز من الانجازات التي عهد الخطيب الحصول عليها قط كان سابقا قد حصد المركز الاول في هذه المسابقة السنوية وّج تحدي القراءة العربي في دورته السادسة الطالب راشد عبدالله أنور الخطيب على مستوى الأردن من بين 2,186,957 طالباً وطالبة من 3,836 مدرسة شاركوا في التظاهرة القرائية الأكبر من نوعها عالمياً باللغة العربية.

وتم إعلان راشد الخطيب من الصف الحادي عشر بمدرسة الملك عبدالله الثاني للتميّز بطلاً لتحدي القراءة العربي في دورته السادسة على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك خلال فعالية الحفل الختامي لتحدي القراءة العربي في العاصمة الأردنية عمّان، والتي أقيمت برعاية الدكتور وجيه عويس، وزير التربية والتعليم، والدكتورة هيفاء النجار وزيرة الثقافة في الأردن، ومشاركة سارة النعيمي، مدير مكتب مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية المنظمة لتحدي القراءة العربي، وعدد من المسؤولين والتربويين القائمين على المبادرة.

من الفائز الاول في تحدي القراءة العربي

اختتمنا بحمد الله اليوم فعاليات تحدي القراءة العربي .. مسابقة شارك فيها ٢٢ مليون طالب من ٤٤ دولة لقراءة ٥٠ كتاب في كل عام دراسي .. والفائزة هذا العام هي شام البكور من سوريا الحبيبة .. سوريا الحضارة واللغة والثقافة .. سوريا العلم والعلماء والتاريخ ..

السابق
بدور البراهيم كم عمرها الحقيقي
التالي
ما هي المراكز الرياضية التي تم مداهمتها اليوم في الاردن

اترك تعليقاً