السعودية

تكريم لبنى الخميس تعرف عليها وعلى اهم منجزاتها

من هي لبنى الخميس ويكيبيديا وكم عمرها صحفية وراوية في الثلاثينيات من عمرها، مواطنة سعودية مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. حاصل على بكالوريوس الصحافة عام 2015 د. م دبي. أصبحت مشهورة جدًا بعد أن أسست بودكاست أبجورة، وهو موقع عالمي يتكون من مقاطع صوتية. بالاستماع إلى حديثها عن مواضيع متنوعة ومهمة وجذابة، نجح موقعها في جذب ملايين المستمعين والمتابعين في أقل من عام، وتم تكريم لبنى وفازت بالعديد من الجوائز على هذا الإنجاز لما حققه من نجاح هائل.

اهم عمل للاعلامية لبنى خميس

قامت لبنى بالعديد من الوظائف ولها بصمة كبيرة في مجال الإعلام السعودي، ومن أبرز وظائفها في عام 2010 م عملت كاتبة في جريدة البيان، وفي عام 2015 ميلادية عملت في فريق لإنشاء محتوى لقناة MBC. .، وعمل محلل بحث في مجلس الوزراء عام 2017 م العديد من الأنشطة والعمل في مجال الإعلام والصحافة وغيرها. العديد من الشركات المختلفة التي عمل فيها. أعلنت لبنى خميس، خبر خطوبتها في 2022 مع رجل أعمال سعودي، ولم تعلم بزواجها من الجمهور، حيث فضلت الفصل بين حياتها الشخصية والابتعاد عن عملها.

من هي الصحافة لبنى الخميس

فتاة سعودية من مواليد 1989 م في المملكة العربية السعودية، نشأت في عائلة شهيرة حيث والدها رجل متميز يعمل في وزارة التربية والتعليم السعودية. توفي عام 2011 م، حيث أثر غيابه بشكل كبير على لبنى. انتقلت إلى دبي لإكمال تعليمها والتحق بإحدى جامعات دبي. لبنى صوت شجعها جميل ونعيم على تسجيل مقاطع صوتية بصوتها ونشرها عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث فيها عن مواضيع مختلفة بمشاعرها الجميلة، مما جذب الكثير من المتابعين، مما شجعها على ذلك. نفذت فكرتها وهي عمل موقع الكتروني لهذه التسجيلات الصوتية، وتمكنت من تأسيس الموقع في عام 2017 م وسجلت أول تسجيل بودكاست لها بعنوان أبجورة وأطلقت هذا الاسم على موقعها.
اقرا ايضا : ندى توحيد ويكبيديا تعرف عليها 

لبنى الخميس

وسبب ابجورة تسمية لبنى الخميس المنصة بهذا الاسم لان المصباح هو المكان الذي اعتادت لبنى فيه قضاء وقتها مع والدها وتبادل الحوارات المميزة واللحظات المضيئة مع العلم والمعرفة. من أجل الوصول إلى أكثر من مليون متابع، قدمت ليلى مواضيع وقصص ودروس وأحكام مختلفة، كانت جميعها موضوعات لفتت انتباه المستمع.

السابق
ندى توحيد ويكبيديا تعرف عليها وعلى سيرتها الذاتية
التالي
الأمن الصحي الدفعة الرابعة تعرف على اسمائهم بالتفصيل

اترك تعليقاً