السعودية

ندى توحيد ويكبيديا تعرف عليها وعلى سيرتها الذاتية

الفنانة ندى توحيد ويكيبيديا وكم عمرها،  تعتبر الفنانة السعودية ندى توحيد من أكثر النجوم التي تحدثت عنها بعد مشاركتها في مسلسل الأربعيني في عشرين والذي يعرض الان ،من خلال هذا المقال سنتعرف على من ندى توحيد وكم عمرها.

عمر ندى التوحيد

ندى توحيد في التاسعة والعشرين من عمرها ولد في 27 يونيو 1992 م، مسلمة إنه ينتمي إلى الطائفة السنية هي ليست متزوجة درست الإعلام في جامعة البحرين وحصل فيما بعد على إجازة في الإخراج الفني وساعدها ذلك على تنمية موهبتها، وتجربتها في المشاركة في الأفلام القصيرة أثناء دراستها في الجامعة، ثم أتيحت لها الفرصة للمشاركة في تجربتها الفنية الأولى من خلال المشاركة في مسلسل “واسوس” ومسلسل التراث السعودي، والتي حقق نجاحا كبيرا نجاحا كبيرا في شهر رمضان.

من هي ندى التوحيد على ويكيبيديا

ندى توحيد من عائلة سعودية، من جهة والدها ووالدتها، ولدت في الدمام،ولدت في 27 يونيو 1992 م، وبعد الانتهاء من المدرسة الثانوية ذهبت إلى الإمارات العربية المتحدة، لكنها تحولت بعد ذلك إلى عالم التمثيل بسبب شغفها وحبها لتمثيل منذ صغرها، بدأت حياتها المهنية في عام 2022 ولم يكن لها أي مشاركة سابقة في التمثيل، سواء في الكلية، فقد أخذت دراستها في الكلية دورة في مجال الوسائط المتعددة وهذا ساعدها على الحفاظ على حلمها في أن تصبح ممثلة،وشاركت في مسلسل الأربعيني في عشرين والذي يعرض لأول مرة في يناير 2022.

ندى التوحيد السيرة الذاتية المهنية

شاركت الفنانة ندى توحيد في بداية مشوارها الفني في فيلم Poetry Story Herb الذي قدمته في دور نورا سمر.

تدى توحيد ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وله حساب رسمي على إنستجرام، وصل متابعوه إلى 32 ألف متابع، وينشر ناديتوحيد مقتطفات من أعماله وصور جلساته اليومية. ويمكنكم متابعة حسابها من هنا

السابق
خالد كمال من هو وما هي اعماله ويكبيديا تعرف عليه
التالي
تكريم لبنى الخميس تعرف عليها وعلى اهم منجزاتها

اترك تعليقاً