السعودية

من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي ويكيبيديا

من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي ويكيبيديا

من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي ويكيبيديا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هي فرح مراد خطيبة مهند الحمدي ويكيبيديا

فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية وناشطة اجتماعية على مواقع السوشال ميديا. إذ ساعدها جسمها الرشيق على العمل كعارضة أزياء. ولدت فرح في مدينة طرابلس اللبنانية سنة 1990 ميلادي وبالتالي عمرها 33 سنة. بالإضافة إلى ذلك، شاركت فرح في برنامج الموضة Beauty match الذي تقدّمه البلوغر اللبنانية المعروفة جويل ماردينيان. مما أدى إلى زيادة عدد متابعي فرح على انستقرام إلى ما يفوق 184000 متابع بعد إعجابهم بطريقة تنسيقها للملابس. ومن الجدير بالذكر تعرّفت فرح على الممثل السعودي الشاب مهند الحميدي وتمت خطبتهما عام 2020 إلى أن أعلنا اليوم بتاريخ 12 أيلول سبتمبر \ أيلول 2023 عقد قرانهما من دون زفاف.

فرح مراد السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لعارضة الأزياء فرح مراد زوجة مهند الحميدي في الجدول التالي:

الاسمفرح مراد
الجنسيةلبنانية
مكان الولادةطرابلس، لبنان
تاريخ الولادة1990
العمر33 عام
البرج الفلكيالجدي
مكان الإقامةالإمارات العربية المتحدة- دبي
الديانةمسلمة
المذهبسنيّة المذهب
الوضع العائليمتزوجة
الزوجمهند الحميدي
عدد الأبناءلا يوجد

صور من عقد قران فرح مراد و مهند الحميدي

مهند الحمدي يعقد قرانه على فرح مراد تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها، وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا “.

من هو مهند الحمدي ويكيبيديا

مهند الحمدي فنان عشقه الجمهور منذ الطلة الأولى، صاحب حضور قوي وجاذبية كبيرة، مهند الحمدي سعودي وسيم أصبح لديه فوق المليون متابع على الإنستقرام في فترة قليلة، نجم من نجوم الدراما التلفزيونية السعودية والمسرحية أيضا، لنتعرف معا عن من يكون مهند الحمدي وما هو اصله ومكان ميلاده، وطبيعة حياته، والكثير عن شخصيته وعائلته وحياته الفنية .

ترجع أصول محمد الحمدي  إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وقضى معظم طفولته بها ، لكنه انتقل إلى الكويت للدراسة ، ولد في 29 يناير عام 1993م، يقيم الآن في دبي لكن تعود أصوله للسعودية، أشعل السوشيال ميديا بوسامته والتي قيل إنها نتيجة لعمليات تجميلية، لكنه في الحقيقة شاب وسيم منذ الظهور الأول له على شاشات التلفزيون، شبهه الكثيرون مؤخرا بالفنان التركي المحبوب عالميا ” كيفانش” وقد سموه مهند العرب .

الحمدي ممثلا سعوديا صاعدا في الوقت الحالي لكنه سيصعد بقوة الصاروخ، حيث أن بدايته كانت بأكثر من مليون متابع رغم عدد الأعمال الذي قدمها ليس بكثير، اتهمه البعض بأنه دخل عالم التمثيل بسبب وسامته، لكن الأكثر يؤكد على موهبته القوية الكبيرة، خاصة بعد أشتهاره في مسلسل “الوجه المستعار” ، لنعود معا للبداية .

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب انس محمد أحمد حمراني ” الــذروي”
التالي
من هي زوجة مهند الحمدي – مهند الحمدي وش يرجع

اترك تعليقاً