البحرين

من هي شيخة الماجد مشهورة التيك توك البحرينية التي قبض عليها

من هي شيخة الماجد مشهورة التيك توك البحرينية التي قبض عليها

من هي شيخة الماجد مشهورة التيك توك البحرينية التي قبض عليها لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي شيخة الماجد مشهورة التيك توك البحرينية التي قبض عليها

هي ناشطة بحرنية لم يتم التعرف على شخصيتها بشكل عام ولم يتم التصريح باسمها من قبل السلطات ولكن سبب القبض التي نشر هو انها تعرضت للمكة المكرمة ومجدت اهل الملة ..ا دعى السلطات البحرنية للتدخل العاجل واصدار مذكرة قبض بحقها ولقد تم مساء امس الحميس القبض عليها شيخة الماجد

سبب القبض على مشهورة التيك توك بحرينية

أعلنت السلطات البحرينية عن القبض على مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي (شيخة الماجد) ومنذ أن تم الإعلان عن القبض عليها، يرغب عدد كبير من المهتمين بهذا الصدد في معرفة ما السبب وراء القبض عليها، وهو ما سوف نتعرف عليه وإياكم بواسطة السطور القادمة.

بيتا رصدت بعض التغريدات التي أظهرت السبب وراء اعتقالها حيث اتضح أن المشهورة المذكورة ظهرت في بث مباشر أثآر غضب متابعيها واليكم فيما يلي أراء النشطاء حول حديثها المرئي في البث المباشر وهي الآراء التي توضح أسباب القبض عليها.

زيارة الامام الحسين تعادل الف حجه !! الحج ركن من اركان الاسلام بينما زيارة قبر الحسين رضي الله عنه لم تذكر في القران. بعض شيعة البحرين عقولهم تحتاج الى تحديث اسلامي قاتل الله الجهل واعان اهل البحرين على عقولكم المريضة والمتخلفه.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المربية سهيلة عوض في عمر 31
التالي
كيف تم اختراق جوال أحمد طنطاوي المرشح للرئاسة

اترك تعليقاً