منوعات

من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا

من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا

من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا

هلالة الحمداني هي أول شاعرة خليجية تشارك في مسابقة “شاعر الميون” بنسختها الثانية عام 2007.

وحظيت الحمداني بشعبية واسعة في سلطنة عمان ومنطقة الخليج، وتحولت لاحقا إلى تقديم البرامج الإذاعية.

وتداول ناشطون كلمات للراحلة من لقاء سابق، حينما سئلت عن صفاتها الحسنة، إذ قالت: “والله دائما نقول نحن لا نزكي أنفسنا، ربما تميزت بأشياء يشوفها المتابع، لكن ما أقدر أقول أني تميزت بشيء معين، أحاول أن أكون كما أنا”.

وكانت هلالة الحمداني قد تأثرت بوالدها الذي يكتب الشعر بشقيه؛ الفصيح والنبط، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، إلى أن أنهت المرحلة الثانوية من دراستها، وتوجهت إلى الشعر النبطي، وهي أول شاعرة عمانية تشارك في برامج شاعر المليون، ووصلت إلى مراحل متقدمة.

وقالت هلالة خلال استضافتها في إحدى الإذاعات العربية إن الشعر في عمان يعيش عصراً جميلاً، وظهرت القصيدة الرمزية هناك في مرحلة ما، إذ اهتم كل الشعراء بكتابة هذا النوع من الشعر، إلا أنه خفت في الآونة الأخيرة، لكن الساحة العمانية تزخر بالأسماء الكبيرة.

وأوضحت أنها فخورة بتمثيل شاعرات عمان في العديد من المناسبات، وإنها تسعى لتمثيل المرأة العمانية بالشكل الذي يليق بها في كل محفل، وألقت أبياتاً من الشعر تعبر عن المرأة العمانية التي تبوأت مناصب قيادية منذ سنوات عديدة.

كم عمر الشاعرة هلالة الحمداني

غير معلوم عمر الشاعرة العمانية هلالة الحمداني المتالقة بالضبط ولكن يعتقد أنها في الثلاثين من العمر ..

ما هو مرض الشاعرة هلالة الحمداني

لم تكن الشاعرة هلالة الحمداني نجمة شاعر المليون تعاني من أي مرض معين او محدد وليس لها تاريخ مرضي محدد ولكنها قامت بالولادة في الايام الماضية ولقد تعرضت لعديد من المضعافات بعد الولادة ما أدى لوفاتها …

سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني

غيّب الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأربعاء) نجمة «شاعر المليون» في نسخته الثانية الشاعرة العمانية هلالة الحمداني..

أكدت مصادر أن الحمداني تعرضت لجلطة بعد ثلاثة أيام من وضعها لمولودها الجديد، ونشرت هلالة الحمداني عبر حسابها على سناب شات صباح أمس (الثلاثاء) بطاقة تهنئة من خالتها مكتوباً عليها عبارة «الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة، الف مبروك المولود.. خالتك ليلى»

نعي الشاعرة هلالة الحمداني

في حُلول الفجر، غادرتنا شاعرة متألقة، هي #هلالة_الحمداني، الشاعرة العمانية التي أسرت قلوبنا بعذوبة قصائدها وجمال أفكارها لترحل بعد ثلاثة أيام فقط من وضع مولودها الجديد.
رحلت هلالة بعد مسيرة شعرية مشرقة في برنامج “شاعر المليون”، حيث استطاعت أن تتألق وترفع راية المرأة القوية

فُجعنا بخبر وفاة الشاعرة العمانية المميزة #هلاله_الحمداني ، صاحبة الديوان الشعري “تعال نطير” والتي طارت روحها اليوم وسكنت عند بارئها.
اسأل الله العليّ القدير لها الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم اغفر لها وارحمها، وأسكنها فسيح جناتك، واجعل قبرها روضة من رياض الجنّة، وألهم أهلها وذويها وأحبابها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون الشاعرة العمانية..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاعرة هلالة الحمداني
التالي
ما هو مرض الشاعرة هلالة الحمداني

اترك تعليقاً