السعودية

حقيقة وفاة عون بن محمد المقدم

حقيقة وفاة عون بن محمد المقدم ، انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر وفاة الشيخ عون بن عبد الله المقدم، وتسأل الكثيرين عن سبب الوفاة والذي جاء كصدمة كبيرة لكل محبي الشيخ الجليل عون المقدم، ومن خلال الخليج ترند نقدم لكم كافة المعلومات عنه وعن سبب الوفاة.

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي امس الأربعاء الموافق 4\10\2022 خبر وفاة الشيخ عون بن محمد المقثدم شيخ قبيلة أل مهدي بخميس مشيط، وقد انتاب الجميع حالة من الصدمة وخيم عليهم الحزن، وقام العديدج من نشطاء موقع تويتر بنشر نعي الى الشيخ سألين المولى عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة، وتسأل البعض عن سبب الوفاة وعن موعد اقامة العزاء وشعائر صلاة الجنازة.

حقيقة وفاة عون بن محمد المقدم

انتشر خبر وفاة شيخ قبيلة المهدي، أحد أبرز شيوخ المملكة العربية السعودية. قام أحد أقارب الشيخ بتغريد إعلان سبب الوفاة. يعود سبب وفاة عون بن محمد المقدم إلى حادث مروري على طريق خميس مشيط، مما أدى إلى وفاته على الفور. على النحو التالي: «أنا مع الله وسأعود إليه بعد حادث مروري. توفي الشيخ عون بن محمد المقدام على طريق خميس مشيط. رحمه الله ولم يتحدد وقت الصلاة له بعد في بيشة. أتمنى أن يحسّن الله تعازينا ويريح بيشة على خسارته ويغمره برحمته».

السابق
سبب وفاة الفنان المصري ماهر لبيب
التالي
ما معنى جحفلة في التيك توك

اترك تعليقاً