الكويت

من هي الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي ويكيبيديا

من هي الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي ويكيبيديا

من هي الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي ويكيبيديا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هي الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي ويكيبيديا

إن منيرة الجاسم هي أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، ويشار إلى أنها من الشخصيات التي تمتعت بكسب محبة جميع العاملين في القطاع التعليمي، كونها من السيدات اللواتي دائما ما كانت حريصة كل الحرص على نشر روح المحبة والعدل بين الجميع بالإضافة إلى رفض ومحاربة الظلم أينما كان.

سيرة الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي

  • الاسم الكامل:  منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي
  • مكان الولادة:  الكويت
  • تاريخ الولادة: غير معروف
  • العمر: في الخمسينات من العمر
  • الجنسية:  كويتية
  • المهنة:  أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت
  • الديانة : مسلمة
  • المؤهل العلمي : دكتوراه
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة

كم عمر الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي

إن عمر الدكتورة منِيرة عبدالقادر الجاسم القناعي مجهول إعلاميًا ولكن يقدر أنها في الخمسينيات من العمر قضت معظمها في أروقة الدراسة والتعليم لتستحق لقب المربية الفاضلة، حيث أعطت من علمها لعشرات الآلاف من الطلاب من خلال عملها في مجال التعليم بجامعة الكويت.

الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي وش ترجع

ترجع الدكتورة منِيرة عبدالقادر الجاسم القناعي إلى عائلة القناعي الكويتية ولا يعرف بالتحديد إلى أي قبيلة ترجع، ولكن ذكر بعض النسابون أن يوجد عوائل في الكويت تحمل اسم القناعي ترجع إلى قبيلة السهول وقد كانت تسكن منطقة الزبير قبل هجرتها للكويت واستيطانها فيها.

من هم أبناء الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي

إن أبناء الدكتورة منِيرة عبدالقادر الجاسم القناعي مجهولون إعلاميًا حيث أن معظم وقت الدكتورة منِيرة القناعي كان موجًا للعلم والتعليم وكانت تفضل عدم التحدث عن أمورها العائلية والشخيصة، فكانت تعطي الأولوية دائمًا للعلم ومنح طلابها كل ما تعلمته ونهلته خلال سنوات دراستها الطويلة.

سبب وفاة الدكتورة منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي

انتقلت إلى رحمة الله تعالى: اليوم السبت الموافق 11/1/1445 الموافق 29/7/2023 الوالدة / منيره عبدالقادر الجاسم القناعي إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها.

أحر التعازي القلبية وأصدق المواساة لعائلة القناعات الكريمة في وفاة فقيدتهم الغالية الدكتورة الفاضلة / منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته انا لله وإنا إليه راجعون وعظم الله أجر أبناءها ومحبيها

{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي } بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقلت والدتي د. منيرة عبدالقادر الجاسم القناعي الى رحمة الله دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب عبدالرحمن ابو رياش
التالي
سبب وفاة المناضل هشام مصطفى صباح

اترك تعليقاً