منوعات

من هو موسى التعمري ويكيبيديا

من هو موسى التعمري ويكيبيديا

من هو موسى التعمري ويكيبيديا ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو موسى التعمري ويكيبيديا

موسى سليمان التعمري (مواليد 10 يونيو 1997) هو لاعب كرة قدم أردني يلعب في مركز الجناح مع نادي مونبلييه في الدوري الفرنسي و‌منتخب الأردن لكرة القدم.

مسيرته الكروية

بدأ مسيرته في شباب الأردن، وكان معروفًا بالسرعة، ولديه مهارات رائعة وحركة قدم مذهلة، وقد تم استدعاؤه من قبل المنتخب الوطني الأول بعد أول 6 مباريات له، وفاز بدرع الاتحاد الأردني لعام 2016.

في سبتمبر 2017، تم إعارته إلى الجزيرة. شارك في كأس الاتحاد الآسيوي 2018 وسجل العديد من الأهداف المهمة لفريقه، وحقق درع الاتحاد الأردني لعام 2018.
في 28 مايو 2018، وقع التعمري عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع النادي القبرصي أبويل مقابل 400 ألف يورو. فاز بلقب كأس السوبر القبرصي 2019، والدوري القبرصي 2018–19 وأصبح معروفًا كواحد من أفضل اللاعبين في قبرص. كما انتهى به الأمر بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي. سجل 12 هدفا وصنع 7 أهداف في الدوري.

موسى التعمري يسجل هدفين في الدور الفرنسي

تصدر اسم الأردني موسى التعمري لاعب فريق مونبلييه  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حيث  خطف الأردني موسى التعمري لاعب فريق مونبلييه الأنظار في الملاعب الفرنسية، بتسجيل ثنائية في شباك أولمبيك ليون.

وحقق مونبلييه فوزا كبيرا على أولمبيك ليون، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من المحترف الأردني موسى التعمري، والذي سجل ثنائية أسهمت في فوز فريقه الكبير.

وفي الدقيقة 39 من الشوط الأول، انطلق موسى بهجمة مرتدة سريعة بمفرده ضد دفاعات ليون، ونجح في المرور من الجميع قبل أن يودع الكرة في الشباك.

وكانت الدقيقة 65 شاهدة على الهدف الثاني للتعمري والذي تلقى تمريرة رائعة من حارس المرمى، لينطلق مسرعا من الجهة اليمنى، ثم وضع الكرة بقدمه اليسرى في الشباك.

وتعد هذه هي المشاركة الثانية للتعمري مع مونبلييه هذا الموسم، بعدما أسهم في التعادل خلال المباراة ضد لوهافر بنتيجة 2-2.

وكان التعمري (26 عاما) قد بدأ مسيرته مع شباب الأردن ثم لعب للجزيرة على سبيل الإعارة.

وبدأ مسيرته الاحترافية الخارجية مع أبويل نيقوسيا ومن ثم احترف بأود لوفين البلجيكي قبل أن ينتقل مؤخرا للدوري الفرنسي عبر بوابة مونبلييه.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة رجل الاعمال الاماراتي زكريا دوله
التالي
سبب وفاة فاطمة حميد سالم السالمي الكعبي

اترك تعليقاً