منوعات

من هو فهد بن سالم يوسف محمد الكليب

من هو فهد بن سالم يوسف محمد الكليب هو من المجندين في شرطة المرور في محافظة الاحساء في الممكلة العربية السعودية.كان قد أقدم على مساعدة سيدة وطفلها قبل أن يلقى حتفه دهسا.. شاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، بـ”بطولة” رجل أمن سعودي في محافظة الإحساء، شرقي المملكة..

وفي هذا المقال سنتكلم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا عن هذا رجل الامن السعودي البطل الذي ضحى بحياته للحفاظ على ارواح المواطنين في الممكلة العربية السعودية وفي هذا المقال سنتعرف من هة وما سبب وفاته..

من هو فهد بن سالم يوسف محمد الكليب

  1. هو من المجندين في شرطة المرور في محافظة الاحساء في الممكلة العربية السعودية.
  2. كان قد أقدم على مساعدة سيدة وطفلها قبل أن يلقى حتفه دهسا..
  3. توفى هو بنفس الطريق في اليوم ذاته على يد قائد متهور .
  4. حادث دهس رجل الأمن جاء أثناء مشاركته في تنظيم فعاليات “اليوم الوطني السعودي” في الأحساء

ماهو سبب وفاة فهد بن سالم يوسف محمد الكليب

طجت وسائل التواصل الاجتماعي بالبحث عن هذا الشرطي الذي ضرب اروع الامثلة في التضحية وهو من المجندين في شرطة المرور في محافظة الاحساء في الممكلة العربية السعودية و شاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، بـ”بطولة” رجل أمن سعودي في محافظة الإحساء، شرقي المملكة، كان قد أقدم على مساعدة سيدة وطفلها قبل أن يلقى حتفه دهسا..

 كان قد أنقذ ساعد وطفلها من الدهس في الأحساء، وذلك قبل أن يقضي متأثرًا بجراحه عقب اصطدام سيارة “سائق متهور” به”

وكان رجل الأمن قد ساعد الأم وطفلها على عبور طريق الملك عبدالله الدائري، لخوفهما من عبوره لسرعة السيارات. وتوفى هو بنفس الطريق في اليوم ذاته على يد قائد متهور وأشارت المعلومات إلى أن حادث دهس رجل الأمن جاء أثناء مشاركته في تنظيم فعاليات “اليوم الوطني السعودي” في الأحساء.

وفي ختام هذا المقال نكون نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد تعرفنا هذا رجل الامن السعودي البطل الذي ضحى بحياته للحفاظ على ارواح المواطنين في الممكلة العربية السعودية وفي هذا المقال تعرفنا من هو وما سبب وفاته..

السابق
سبب وفاة أمين عام الصحة السابق د. ضيف الله اللوزي
التالي
عائشة الشنا من هي ويكبيديا

اترك تعليقاً