السعودية

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا -وما سبب وفاته

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا -وما سبب وفاته

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا -وما سبب وفاته ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو عبدالله عبدالرحمن العقيل ويكيبيديا

هو رجل أعمال ومؤسس وعضو مجلس إدارة شركة جرير “عبدالله العقيل”، من مواليد عام 12 فبراير 1956م، اي ان عمر عبد الله العقيل هو 67 عام، فقد عاش وترعرع في أسرة متوسطة الحال، تربى على قيم الإسلام والأخلاق والعمل الجاد. ومنذو طفلته وهو يتيمز بالذكاء والتوفق في الدارسة، فقد أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي بامتياز. ثم التحق بجامعة الملك سعود، حيث حصل على بكالوريوس في الإدارة عام 1981م. وكان يحب التعلم والقراءة، ولديه رؤية وطموح لبناء مستقبل مشرق.
اقرا ايضا : سبب وفاة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الحسيني رئيس مركز المفيجر سابقا

عبدالله عبدالرحمن العقيل السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل
  • مكان الولادة:  المملكة العربية السعودية
  • تاريخ الولادة: 12/2/1956
  • العمر: 67 عام
  • الجنسية: سعودي
  • المهنة:  رجل اعمال
  • الديانة : مسلم
  • المؤهل العلمي : جامعي
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اسم الزوجة: غير معروفة

عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل السيرة العلمية والعملية

بعد تخرج رجل الأعمال عبدالله عبدالرحمن العقيل جرير من الجامعة فقد انضم إلى شركة جرير للتسويق كأحد المؤسسين عام 1979م. شركة جرير والمعروفة بأنها إحدى أكبر شركات التجزئة في المنطقة، لما تقدمه من منتجات متنوعة من الكتب والأجهزة الإلكترونية والأثاث المكتبي. لذلك فقد كان عبدالله العقيل يشغل منصب العضو المنتدب ورئيس قطاع الجملة للتسويق، وهو المسؤولا عن تطوير استراتيجية التسويق وزيادة حصة الشركة في السوق.

سبب وفاة عبدالله عبدالرحمن العقيل رجل الاعمال السعودي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان رجل الاعمال السعودي عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل وذلك اليوم الاربعاء الموافق الاول من محرم لعام 1445ه والموافق التاسع عشر من شهر تموز وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء .
اقرا ايضا : كم ثروة سليمان الحبيب 2023 -1444

نعي عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل

  • انتقل إلى رحمة الله، المؤسس بمجموعة جرير وعضو شرف نادي الفيصلي، عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل.. عرف عن الراحل صاحب الأيادي البيضاء، وأثره الطيّب، ومبادراته الخيرية، ووقفاته مع الفقراء والمساكين، والأيتام والمعسرين. وستؤدى الصلاة على الفقيد عصر اليوم الخميس في جامع جوهرة البابطين بالرياض. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
  • توفي الشيخ أبو محمد/ عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الفردوس الأعلى في الجنة ووالديه والمسلمين وتقبل ما أصابه من المرض تطهيراً له ورفعة لدرجاته في الجنة آمين الصلاة عليه بإذن الله اليوم الخميس ١٤٤٥/١/٢هـ بعد صلاة العصر في جامع البابطين ي٢
  • انتقل إلى رحمة الله الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل اللهم ارحمه و اغفر له وعافه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
  • انتقل إلى رحمة الله * الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن ناصر العقيل* اللهم ارحمه و اغفر له وعافه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة عبدالله عبدالرحمن العقيل رجل الاعمال السعودي
التالي
عبدالله عبدالرحمن العقيل وش يرجع

اترك تعليقاً