منوعات

من هو شقيق الشهيد القائد محمود أبو هنود

من هو شقيق الشهيد القائد محمود أبو هنود وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به … توفي اليوم الثلاثاء الأستاذ أحمد محمد أبو الهنود شقيق الشهيد القائد محمود أبو هنود في حادث سير بمدينة نابلس.

من هو أحمد أبو هنود

والفقيد أبو هنود 58 عاما من بلدة عصيرة الشمالية، يعمل مربياً ومعلماً للغة الإنجليزية في مدرسة بيت امرين الثانوية.

وهو أسير محرر من سجون الاحتلال، ومعتقل سياسي سابق لدى أجهزة السلطة، كما أنه عميد عائلة الشولي، وعضو لجنة الإصلاح بعصيرة وأحد الشخصيات الإسلامية المعروفة بالبلدة. وتميز الفقيد أبو هنود بالتفاني في عمله، وطيبة الخلق وبشاشة الوجه وحسن السيرة.

ما سبب وفاة المربي أحمد أبو هنود

وذكرت مصادر محلية أن سيارة أبو هنود انقلبت على مفرق ياصيد قرب بلدة بيت إمرين شمال غرب نابلس مما أدى لوفاته. وجاءت وفاة المربي أحمد أبو هنود، قبل 15 يوماً من حلول الذكرى 21 لاستشهاد شقيقه محمود أبو هنود وتوفي اليوم الثلاثاء الأستاذ أحمد محمد أبو الهنود شقيق الشهيد القائد محمود أبو هنود في حادث سير بمدينة نابلس.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما هو مرض المربي أحمد أبو هنود
التالي
السلطان هيثم بن طارق هل هو عسكري

اترك تعليقاً