منوعات

من هو سمير سليمان نبو مالك قاعة الهثيم المحروقة في العراق

من هو سمير سليمان نبو مالك قاعة الهثيم المحروقة في العراق

من هو سمير سليمان نبو مالك قاعة الهثيم المحروقة في العراق لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو سمير سليمان نبو مالك قاعة الهثيم المحروقة في العراق

مالك قاعة “الهيثم” التي فجعت العراقيين اليوم، هو سمير سليمان نبو، ونجله روان تابع لمليشيا “بابليون” القاعة غير مُرخصة من الدفاع المدني العراقي يملك نبو سلسلة مشاريع بالحمدانية أسسها بين 2018 و2020، مطعم ومدينة ألعاب وقاعة احتفالات. شقيقه (جوني نبو) يعمل مع لواء 30 بـ”الحش

وفاة 100 شخص في حريق قاعة الهثيم في الموصل

لقى ما لا يقل عن 100 شخص مصرعهم، وأصيب أكثر من 150 آخرين، فجر الأربعاء، إثر اندلاع حريق أثناء حفل زفاف في أحد قاعات الأفراح بمحافظة نينوى شمالي العراق، وذلك حسب وزارة الصحة العراقية.

ولم يعرف بعد سبب الحريق، لكن التقارير الأولية تشير إلى أنه اندلع بعد إشعال الألعاب النارية.

وربما تكون الألواح القابلة للاشتعال المستخدمة في بناء المكان قد غذت النيران، ما تسبب في اشتعال النيران في أجزاء من السقف وسقوطها.

وقالت مديرية الدفاع المدني العراقي إن “الحريق أدى إلى انهيار أجزاء من القاعة، نتيجة استخدام مواد بناء سريعة الاشتعال ومنخفضة التكلفة تنهار خلال دقائق عند اندلاع حريق”، حسبما نقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية.

وأظهرت صورة نشرتها الوكالة العشرات من رجال الإطفاء وهم يكافحون النيران، كما أظهرت صور الصحفيين المحليين على وسائل التواصل الاجتماعي البقايا المتفحمة داخل القاعة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
كيف حقق علي البارقي ربح 265 ألف ريال من سناب شات في 10 ثواني
التالي
شاهد سبب اشتعال الحريق في قاعة الهيثم في العراق – بسبب الطرطة

اترك تعليقاً