السعودية

سبب وفاة علي بن حسن المنجحي

سبب وفاة علي بن حسن المنجحي

سبب وفاة علي بن حسن المنجحي ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حنيما انتشر هذا الحبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترجم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع الموسوعة العربية بيتا بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة علي بن حسن المنجحي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة علي بن حسن المنجحي وذلك يوم السبت الموافق 14 ذو القعدة الموافق 3/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لصعقة برق ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

فَقَدَ الميدان التعليمي والتربوي في مركز قنا التابع لمحافظة محايل، معلماً قديراً عقب إصابته بصاعقة رعدية.

وقالت مصادر لـ “سبق”، إن المعلم علي بن حسن المنجحي؛ أُصيب بالصاعقة بقرية الراحة بوادي رهبان بمركز قنا، ظهر أمس الجمعة، ليفارق الحياة متأثراً بالإصابة.

ونعت “ابتدائية التقدم” بلتين، ومكتب تعليم قنا، المعلم “المنجحي” الذي قضى 23 عاماً من حياته في تربية الناشئة وتعليمهم، وأجمع الجميع على تميزه وحُسن صفاته وخصاله الحميدة.

وتتقدم “سبق”، بأحر التعازي لذوي الفقيد، وأسرته، والمجتمع التعليمي بأكمله، من معلمين وطلاب، داعية الله -سبحانه وتعالى- أن يسكن الفقيد فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
مليون خاطر كلمات رائعة
التالي
من هي علي بن حسن المنجحي ويكيبيديا

اترك تعليقاً