منوعات

من هو الممثل أنغوس كلاود ويكيبيديا

من هو الممثل أنغوس كلاود ويكيبيديا

من هو الممثل أنغوس كلاود ويكيبيديا مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الممثل أنغوس كلاود ويكيبيديا

أنجوس كلاود هو ممثل أمريكي، أشتهر بدور فيزكو في مسلسل نشوة. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 10 يوليو 1998 (العمر 25 سنة)، أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة

كان أنجوس كلاود شابًا واعدًا جدًا في عالم التمثيل، حيث اكتسب شهرة واسعة بفضل أدائه المذهل في مسلسل “نشوة” (EUPHORIA)، الذي جعله من أبرز النجوم في صناعة الترفيه الأمريكية.

على الرغم من صغر سنه، أبدع أنجوس في أدواره وأثبت موهبته الاستثنائية كممثل متميز. لقد ارتقى أنجوس ليصبح نجمًا صاعدًا في عالم هوليوود، وسيبقى ذكراه حية بفضل دوره المميز في سلسلة HBO الناجحة من عام 2019 حتى 2022.

كان أنجوس قد تألق في دور Fezco، التاجر المخدرات وحارس الملاك في بعض الأحيان لشخصية زيندايا، رو بينيت.

يُعَدّ أنجوس كلاود واحدًا من الشباب الموهوبين في عالم الفن، ورغم رحيله المبكر، سيظل إرثه الفني حاضرًا في ذاكرة الجميع. لقد قام بتقديم أدوار مميزة في أفلام مثل “ذا لاين” و “نورث هوليوود”، وكان لديه مشروعان مقرر طرحهما.

مسلسل EUPHORIA

نشوة ‏ هو مسلسل دراما أمريكي من كتابة سام ليفنزون لصالح قناة إتش بي أو،المسلسل مبني على مسلسل إسرائيلي يحمل نفس الأسم. المسلسل من بطولة زيندايا،مود أباتاو،إيريك دين،أليكسا ديمي،جاكوب إيلوردي،باربي فيريرا،ستورم ريد،هانتر شيفر،ألجي سميث،سيدني سويني وكولمان دومينغو. تم عرض المسلسل في 16 يونيو 2019

هل هنالك علاقة بين انجوس كلاود و ماك ميلر

مع تزايد شعبية وحضور شخصية فزكو خلال الموسم الثاني من مسلسل ايفورا، بدأت السوشيال ميديا تقارن بين شخصية Angus Cloud وأوجه تشابهه مع مغني الراب الراحل Mac Miller. ولطالما ذكرت أحداث المسلسل الجمهور بقصة وفاة ماك ميلر من جرعة زائدة من المخدرات في عام 2018.

وطبعًا لا يمكن تجاهل الشبه الكبير بينهما في الشكل أيضًا. لذلك كانت وفاة كلاود سبب آخر ليعود ميلار ويتصدر الترند خاصة وأن الجمهور كان على أمل أن تتاح الفرصة لـ أنجوس للمشاركة في عمل عن حياة ماك …

سبب وفاة الممثل أنغوس كلاود نجم مسلسل EUPHORIA

اعلنت عائلة الممثل أنغوس كلاود نجم مسلسل “EUPHORIA” وفاته اليوم الموافق 1/8/2023 وذلك بشكل مفاجئ دون ذكر اي تفاصيل حول سبب الوفاة ولكن يعتقد أنه سبب عرضي ..

في خبر صادم لجمهوره، توفي أنجوس كلاود بطل Euphoria عن عمر يناهز الـ 25 عامًا في منزل عائلته في أوكلاند.

وبحسب TMZ، لا يوجد تفاصيل عن سبب وفاته، والتي جاءت بعد اسبوع من وفاة والده، ولكن أصدرت عائلته بيان تودع فيه فقيدها جاء فيه ما معناه: “كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم. كفنان وصديق وأخ وابن ، كان انغوس كلاود مميزًا لنا جميعًا.”

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض

السابق
سبب وفاة المحامي باسم الخفاجي
التالي
أجمل شعر في ذكرى وفاة الملك فهد

اترك تعليقاً