السعودية

سبب وفاة الوليد بدر الرحيلي

سبب وفاة الوليد بدر الرحيلي

سبب وفاة الوليد بدر الرحيلي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة الوليد بدر الرحيلي

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله تعالى الوليد بدر الرحيلي اليوم الموافق18/5/2023 وذلك بعد صراع مع المرض ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة ..

ببالغ الاسى والحزن قبل كم يوم توفى اخوي و حبيبي و صديقي (الوليد بدر الرحيلي) ، أسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته. إن لله و إنا اليه لراجعون.

بقلوب راضية بقدر الله اخوي وصديقي الوليد بدر الرحيلي انتقل الى رحمة الله يوم الامس الثلاثاء الموافق 25/10/1444 ادعو له بالرحمه والمغفره…

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
تاريخ ميلاد الاميرة رجوة آل سيف
التالي
ما هواية الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي

اترك تعليقاً