السعودية

من هو الصحفي حسين الغاوي ويكيبيديا – تويتر حسين الغاوي

من هو الصحفي حسين الغاوي ويكيبيديا - تويتر حسين الغاوي

من هو الصحفي حسين الغاوي ويكيبيديا – تويتر حسين الغاوي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو الصحفي حسين الغاوي ويكيبيديا – تويتر حسين الغاوي

هو صحفي سعودي له العديد من الانجازات وهو جندي من حنود المملكةالعربية السعودية اذا انه يقوم بالتصدي بشكل عنيف لكل الابواق الاعلامية المناهضة للمكة وكما ويقوم بكشف الحسابات الوهمية ولقد قام في اليوم الماضي بكشف العديد من الحسابات المناهضة للمملكة العربية السعودية خاصة من دولة الامارات لتقوم هذه الحسابات بالهجوم بشكل عنيف على حسين الغاوي لتقوم بتشويه سمعته ..

رواد التواصل يقفون مع الصحفي حسين الغاوي

وتصدر اسم حسين الغاوي التريند في السعودية، بعدما اتّهم إحدى الدولة بإيواء مقيمين على أرضها بغرض الإساءة للملكة وشعبها، مُدعياً انه يملك أدلة على هذا الإدعاء.

كما قام حسين الغاوي بنشر معلومات شخصية عن حسابات لشخصيات، ومنها اتهامه لمحامي من دبي اسمه إبراهيم عبدالله، وهو صيني مقيم في دبي، يقول إنه يمتلك حسابات وهمية تتجاوز 300 حساب.

هجوم على الصحفي حسين الغاوي

صيحة للاخ حسين الغاوي بعيداً عن اسقاطاته على عاصمة الإقتصاد العالمي #دبي التي لن تضر الا صاحبها ولك بأصحاب كاميرات فنادق دبي عبرة ، وبعيدا عن تغريدتك التي لا دليل ثابت عليها ، يقول الله عزوحل : يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم و لا تجسسوا … إلى آخر الآية، فمن أعطاك الحق بالتجسس على خصوصيات الناس ونشر معلوماتهم الخاصة؟! هل انت جهة أمنية؟! وهل الجهة الأمنية تصرح بالتجسس ونشر معلومات شخصية عن الناس؟! وهل يحق للمغرد في #السعودية الادعاء بأنه يتجسس ويخرج معلومات عن حسابات شخصية في تطبيق تويتر او اي تطبيق دون أن تتم محاسبته؟
وكيف اصبحت بطلاً وطنياً في مخالفة صريحة لكتاب الله اولا والقانون؟!!!
نصيحة توقف عن هذا العمل الذي لا يليق بالمسلم ولا تأخذك العزة بالإثم ، والسلام.

الصحفي حسين الغاوي يرد على عبيد

وفي ذات السياق، ردّ الصحفي الصحفي حسين الغاوي على المنشور السابق، بثلاث ردود هي: 

١- ليس اختراق ، هناك مجال في الاعلام اسمه “استقصاء”

٢- راجع تغريداتي جيداً، احترم الاشقاء ولا زلت على يقين أن كل شخص يمثل نفسه

٣- مستعد للمحاسبة اذا كانت معلوماتي خاطئة ،لست فوق القانون.

أخيراً لم تحصل على الجنسية ياعبيد لتتحدث باسم الشعب الاماراتي الشقيق. — شاب الشعر..

تويتر حسين الغاوي اكس

يمكن الولوج لصحفي الصحفي السعودي حسين الغاوي من هنا

لدى الصحفي حسين الغاوي حساب عبر منصة x (تويتر سابقا) حيث يتجاوز عدد متابعيه الـ 634 ألف متابع.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
وفاة حمد محمد سيف العويد المهيري
التالي
حقيقة اتهام حسين الغاوي الامارات بالهجوم على السعودية من حسابات وهمية

اترك تعليقاً