منوعات

من هو الشهيد مهند المزارعة

من هو الشهيد مهند المزارعة

من هو الشهيد مهند المزارعة مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو الشهيد مهند المزارعة

استشهد الشاب مهند المزارعة برصاص الاحتلال عقب تنفيذه عملية اطلاق نار قرب القدس المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة انها تبلغت رسمياً من هيئة الشؤون المدنية باستشهاد مهند محمد سليمان المزارعة (20 عاماً) برصاص الاحتلال وهو منفذ عملية معاليه ادوميم.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم الثلاثاء، النار على مهند المزارعة في مستوطنة “معاليه أدوميم” شرق القدس المحتلة بزعم تنفيذه عملية إطلاق نار فيها.

وقالت مصادر عبرية ان 6 مستوطنين أصيبوا في عملية إطلاق النار، 2 منهم بجروح خطيرة

ولفتت المصادر ان حصيلة الإصابات في عملية إطلاق النار في مستوطنة “معالي ادوميم” 6 إصابات بينهم إصابتين بجروح خطيرة.

وقالت القناة 12 العبرية ان منفذ العملية استخدم رشاشا من نوع إم – 16.

وحسب المصادر العبرية فان الشاب حاول دخول المتجر داخل مستوطنة “معالي ادوميم” لتنفيذ العملية لكنه نفذها خارج المتجر ليصيب 5 مستوطنين قبل ان يرتقي شهيدا.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال ان منفذ عملية إطلاق النار في “معاليه” أدوميم كان يرتدي سترة ويحتمل أنه انتحل شخصية حارس أمن.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة والدة الدكتور حمد بن سالم الرواحي
التالي
معنى كلمة تشي تشي

اترك تعليقاً