السعودية

من هو الذي دعا بعقم النساء اذا لم ينجبن مثل غازي الذيابي

من هو الذي دعا بعقم النساء اذا لم ينجبن مثل غازي الذيابي

من هو الذي دعا بعقم النساء اذا لم ينجبن مثل غازي الذيابي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو الذي دعا بعقم النساء اذا لم ينجبن مثل غازي الذيابي

انتشر في الساعات الماضية وبعد ان اعلن المشهور السعودي غازي الذيابي بانتقاله لمنزله الجديد بان يدعو بدعاء لا يقرالدين ولا العقل : (والحرمة اللي ما تجيب مثل (غازي الذيابي ) ولا تعقم)..

وصدر هذ المقطع من شاب مشهور ايضا سنقوم بارفاق صورته في المقال ولقد اعترض كثير من رواد التواصل الاجتماعي على هذا الفعل ومنهم من طالبه بالاعتذار ولقد طالب البعض النائب العام السعودي بالتحرك ..

سلمان العمري يطالب النائب العام بالتحرك ضد الشخص يقوم بالدعاء على النساء بالعقم

طالب سلمان العمري عبر صفحته على منصة اكس النائب العام بالتحرك ضد الشخص يقوم بالدعاء على النساء بالعقم وان هذا الامر لا يعد امرا عاديا وان الشهرة والمنصات لا تعني ان النساء لم تنجب افضل منه فالنساء انجبت من هم افضل منه..

وجاء في تعليق على سلمان ( كلنا ياسلمان بس للاسف الاشكال القذره صايره تتمدا باستفزاز الناس لا تقول والله يمدح شخص مقدم خدمة للبشر عامة او شخص صاحب انجازات للمسلمين لازم النائب العام يتصرف مع ذا الاشكال المستفزه لان هذا التصرف مانقبل فيه ابداً).

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة اتهام حسين الغاوي الامارات بالهجوم على السعودية من حسابات وهمية
التالي
من هو اليوتيوبرحارث الشريقي ويكيبيديا – سبب اعتقال حارث الشريقي في اليمن

اترك تعليقاً