منوعات

حقيقة وفاة الفنان العماني يعقوب بن نصيب القرني

حقيقة وفاة الفنان العماني يعقوب بن نصيب القرني في الساعات القليلة الماضية، أعلنت تقارير رسمية من سلطنة عمان وفاة الفنان القوي والمعروف منذ فترة طويلة في السلطنة. إنه أحد أشهر الفنانين العمانيين الذين تمكنوا من الحفاظ على تراث الأغنية العمانية التاريخية.

وتساءل عدد كبير من المواطنين عبر حسابات التواصل الاجتماعي عن حقيقة وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني في سلطنة عمان مساء اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 ، خاصة بعد انتشار برقيات التعزية عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الفنان العماني يعقوب بن نصيب القرني

وبحسب تغريدات من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، فإن سبب وفاة الفنان يعقوب بن نسيب القرني كان بسبب معركة طويلة مع المرض، ولم تكن طبيعته معروفة، على الرغم من أن السلطات الرسمية في سلطنة عمان وعائلة القرني أكدت ذلك رسميًا. لكن بعض المواقع العمانية قالت إن الفنان يعقوب بن نسيب القرني عانى من مشاكل صحية في الأيام الأخيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج حتى أعلن الأطباء وفاته ليلة الجمعة.

نعي الفنان الفنان العماني يعقوب بن نصيب القرني

ونعت شخصيات وصفحات عمانية وفاة الفنان يعقوب بن نصيب القرني ، حيث كتب المحاضر جمال البوسعيدي عبر صفحته الرسمية على توتير :” رحمه الله الفنان يعقوب بن نصيب القرني واسكنه فسيح جناته ، كان الفنان يعقوب من ضمن الفنانين الذين ابدعوا في حفل السفارة في لندن سنه 1983 وكنت من ضمن الطلبة الحضور والدراسين في لدن”.

كتب الأمير عباس: «بقلب يؤمن بحكم الله ومصيره، تلقيت خبر وفاة شقيق وصديق الفنان يعقوب بن نسيب القرني. ليباركك الله برحمته ويعيش مع جنتك. تعازينا الأخوية الصادقة لأطفالكم وإخوانكم وأسرتكم وأسرتكم. إنه يلهم الصبر والوحدة لفصلهم. لا توجد قوة غير الله سبحانه وتعالى».

مجلس الخنجي كتب على تويتر :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له باذن الله ابن مطرح الفنان يعقوب بن نصيب القرني،تعازينا القلبية الصادقة الى ابنائه واخوته واهله ومحبيه،ضارعين الى الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم اهله الصبر والسلوان على فراقه،انا لله وانا اليه راجعون”.

السابق
دكتور جهاز هضمي جدة من افضل واحد
التالي
سبب وفاة الفنان السوري ذياب مشهور 

اترك تعليقاً