السعودية

من هو الاستاذ محمد طلبة ويكيبيديا

من هو الاستاذ محمد طلبة ويكيبيديا

من هو الاستاذ محمد طلبة ويكيبيديا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

من هو الاستاذ محمد طلبة ويكيبيديا

يعتبر من الاعلاميين المخضرمين الذيت عملوا في الاعلام السعودي وبخاصة في صحيفة عكاظ اليومية المشهورة في المملكة ولقد تربي على يديه العديد من الاعلاميين الذين هم الان في علية الاعلام السعودية محمد طلبه بعد حوالي ثلاثين سنة من العمل الجاد معنا كان خلالها نموذجا للتميز والحركة والالتزام والمهنية. فقد شغل رحمه الله مدير التحرير في صحيفة عكاظ. لفترة طويلة جدا

تعليق الاعلاميين السعودية على وفاة الاستاذ محمد طلبة

كتب الدكتور محمد علي الحربي ( وانطفأت شمعة.. يوم حزين.. أخي وحبيبي وصديقي ورفيق المشوار الغاااالي الأستاذ في ذمة الله.. رحمك الله أبا عمرو وثبتك وغفر لك وأكرم منزلك ورفع منزلتك ورزقك لذة النظر إلى وجهه الكريم.. وألهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان.. ما أعظم الفقد. أبو عمرو.. واحدٌ من أعظم الصحفيين وأكثرهم مهنية.. التقيته أول مرة عندما انتقلت من فواصل إلى عكاظ قبل أكثر من 20 عاماً، وعملنا معاً لقرابة 15 عاماً.. ما عرفته إلا إنساناً خلوقاً معطاءً لكل من حوله.. معلماً لكل من التحقوا بعكاظ في فترة عمله بها. يفاجئ أحبته برسائل تشبه قلبه الطيب: “وحشني بجد” رسالة لن أنساها يا محمد.. كنت تواسيني في رحيل الغالي خالد طه (رحمه الله)، واليوم أحتاج من يواسيني فيك.. سلم لي عليه وعلى مصطفى إدريس.. ولكم أيها العمالقة العزاء فينا نحن)

كما كتب الاعلامي الدتور هاشم هاشم ( حزنت هذا الصباح كثيرا لخبر وفاة الأخ والزميل بعكاظ الاستاذ محمد طلبه بعد حوالي ثلاثين سنة من العمل الجاد معنا كان خلالها نموذجا للتميز والحركة والالتزام والمهنية وبدوري اتوجه بخالص التعزية فيه الى حرمه وابنائه واخوانه وابناء اخوانه والى كل الزملاء والمحبين عليه رحمة الله ورضوانه.)

وكتب عمر الكاملي ( أخي وصديقي محمد يعلم الله لا أعرف ماذا أكتب وماذا أقول عن أخي وصديقي وحبيبي أبا عمرو رحمك الله أخي طلبة)

زكتب الصحفي عبدالله آل هتيلة ( . وتوقف القلب الطيب.. رحل عن دنيانا أخي وصديقي الأستاذ محمد طلبة تاركاً خلفه رصيد من الشهامة والوفاء والمهنية. رحلت يا أبا عمرو لكنك ستبقى مخلداً في الذاكرة ونحن من عشنا معك سنوات طويلة في بلاط الصحافة التي أخذت من صحتك الكثير عزائي اني كنت وفياً معك حتى آخر لحظة.. إلى جنة الخلد)

بينما اضاف ابراهيم علوي  ( يوم حزين بفقد استاذي محمد طلبه لم يبخل علي يومًا بدعم أو توجيه، كان يقسو عند الحاجة ويلين في الكثير من الأوقات مهما احتديت معه بالنقاش واختلفت بالرأي يبقى لك اخا يصدقك القول. عملت معه لسنوات طويلة لم أشاهد منه الا كل خير ودعم، ينكر جهده وينسبه للآخرين رحم الله أبا عمرو وغفر له)

سبب وفاة الاستاذ محمد طلبة

لقد فجع الجميع بهذا الخير حيث انتقل لرحمة الله اتعالى مدير التحرير في صحيفة عكاظ الاستاذ والاعلامي الكبير محمد طلبة صباح اليوم الخميس الموافق 28/10/1444 و بشكل مفاجئ ولقد فجع الكثير بوفاته ومن المقرر الصلاة عليه والفدن في أن يت م تحديد ذلك في وقت لاحق ولقد كان الفقيد محببا للجميع كان متسما بالصفات الطيبة والمميزة وترك خلفة عيون دامعة وقلوبا مفجوعة …

ولقد افاد بعض زملائه أن أخر ظهور له على الوتس اب كان الساعة الرابعة والنصف فجرا ولقد فجع جميع المحبين وخاصة من تتلمذ على يده من الاعلاميين ..

استاذي الفاضل محمد طلبة استاذ في الاعلام والاخلاق والتعامل الحسن في مدرستنا صحيفة عكاظ

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة عبدالله بن فهد المجامعة السبيعي عم سعد السبيعي
التالي
من هي ميشيل لاكروا زوجة دي بروين لاعب مان ستي

اترك تعليقاً