منوعات

من هي ميشيل لاكروا زوجة دي بروين لاعب مان ستي

من هي ميشيل لاكروا زوجة دي بروين لاعب مان ستي

من هي ميشيل لاكروا زوجة دي بروين ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي ميشيل لاكروا زوجة دي بروين

يشيل لاكروا هي زوجة كيفين دي بروين، لاعب كرة القدم البلجيكي المحترف الذي يلعب حاليًا لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني البلجيكي. ولدت ميشيل في 21 يناير 1993 في جينك ببلجيكا، وقد تزوجت من كيفين دي بروين في يونيو 2017، ولديهما معًا طفلان يدعى ماسيم وليهام دي بروين.

ميشيل لاكروا كم عمرها

لم يحدد عمر ميشيل لاكروا بشكل دقيق، ولكن يرجح أن تكون في بداية الثلاثينات من العمر، إذ تمتلك من زوجها اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين ثلاثة أبناء، وقد ظهرت برفقته وأبنائه عبر العديد من وسائل الإعلام العالمية لمرافقته في مختلف البطولات الرياضية.

من هو كيفين دي بروين لاعب مان ستي

كيفين دي بروين هو لاعب كرة قدم بلجيكي محترف يلعب حالياً كجناح أو لاعب وسط هجومي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني البلجيكي. ولد دي بروين في 28 يونيو 1991 في غنت ببلجيكا، وبدأ مسيرته الكروية في ناديه المحلي غنت في عام 2003. وفي عام 2008، انتقل إلى نادي جنت البلجيكي، ومن ثم انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي في عام 2012. لكنه لم يحصل على فرصة كافية في تشيلسي وتم إعارته إلى فرق مختلفة قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج الألماني في عام 2014. ومنذ عام 2015، يلعب دي بروين مع فريق مانشستر سيتي، حيث يعد أحد أفضل لاعبي الفريق وأحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم.

أرقام اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين

كيفين دي بروين هو لاعب كرة قدم بلجيكي محترف حقق العديد من الانجازات الرائعة في مسيرته الكروية، ومن أبرز هذه الإنجازات:

  • فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي في ثلاث مناسبات (2017، 2018، 2019).
  • فاز بكأس الرابطة الإنجليزية (كأس رابطة المحترفين) مع مانشستر سيتي في عام 2016.
  • فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup) مع مانشستر سيتي في عام 2019.
  • فاز بكأس الرابطة الأوروبية (يوروبا ليغ) مع فولفسبورج الألماني في عام 2015.
  • شارك في كأس العالم مع منتخب بلجيكا في عام 2014 و 2018، ووصل معه إلى المركز الثالث في كأس العالم 2018.
  • فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) في موسم 2019/2020.
  • يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وفي عام 2015 حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني (بوندسليغا)، كما حصل على عدة جوائز أخرى تكريماً لمساهماته المميزة في الرياضة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو الاستاذ محمد طلبة ويكيبيديا
التالي
سبب اعتقال الموظف أيمن عبد الرزاق محمد صلواتي

اترك تعليقاً